أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

إمتحانات التصنيف للمساقات المالية في كلية القاسمي للهندسة والعلوم في أوجها

استقبلت كلية القاسمي للهندسة و العلوم يوم السبت المنصرم، الموافق 30.07.2016، عشرات من الطلاب الذين انضموا إلى ركب مساقات المبادرات المالية على شتى أنواعها. ويشمل هذا الركب من المساقات كلا من: مساق “مستشاري ضرائب – קורס יועצי מס”، مساق “محاسبي أجور – קורס חשבי שכר בכירים”  ومساق “إدارة حسابات درجة 1 + 2 – הנהלת חשבונות סוג 1 + 2”.

 DSC_0326 (Medium)

تتيح هذه المساقات للطالب المنتسب اليها ان يوسّع آفاقه المالية والإدارية، منها على صعيد العلم النظري ومنها على صعيد العمل التطبيقي الميداني. كل ذلك يتم من خلال تزويده بفكر وثقافة إدارية تجارية مركّزة شاملة، تُمكّنه من الاندماج والانخراط في سوق العمل فيالمؤسسات التجارية ومكاتب الحسابات المهنية والشركات الربحية، على أكمل صيغة وأجمل هيئة.

 افتتح اللقاء أ. عصمت وتد مركز المسار بشرح شامل وافٍ مفصل، حدد من خلاله معالم المساقات ومضامينها من الجانب المهني، وبين تبيانا وافيا الفرق بين كل منها، متطرقا لميزاتها، مدة تعليمها، وفرص العمل المستقبلية التي تنتظر خريجي كل منها.

 بعد ذلك توجه الطلاب لأداء امتحانات التصنيف، والتي عقدت في حرم الكلية، لتكون نتائجها معيارا مهنيا موضوعيا لتتصيف الطلاب للمساقات المختلفة – كل وفق قدراته، متخذين الشفافية معيارا ومنهجا ومآلا.

 ومن الجدير ذكره أن عدد الطلاب المتسجلين لهذه المساقات ازداد هذه السنة ازديادا هائلا، مقارنة بالسنة المنصرمة.

 إن الرؤية الإجتماعية لكلية القاسمي للهندسة والعلوم، والتي تقودها وتوطدها رئيسة الكلية، د. دالية فضيلي، تؤمن أن من واجب الكلية الاجتماعي، كجزء من مؤسسات المجتمع المدني، أن يكون لها دور مؤثر وموجه ميداني في مجتمعنا العربي، لنقوم بإعداد أبناءنا وبناتنا لسوق العمل أجمل إعداد، ونسعى جاهدين لتهيئتهم للحصول على فرص العمل أجمل تهيئة.

 فسارعوا إلى حجز مقعدكم، وانضموا إلى ركب المعرفة والمهنية وفرص العمل المستقبلية…. فالأماكن محدودة…

DSC_0329 (Medium)

DSC_0330 (Medium)

DSC_0331 (Medium)

DSC_0332 (Medium)

DSC_0333 (Medium)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *