الأخبار العاجلةفلسطين 67

إصابة شابين واعتقال 6 اخرين خلال اقتحام الاحتلال لرام الله

شابان اصيبا بجراح بالرصاص الحي، خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت، في عدة أحياء من مدينة رام الله، بين الشبان وقوات الاحتلال التي توغلت في مخيمي الأمعري وقدورة، وضواحي أم الشرايط والمصيون وبيتونيا.

1

أصيب شابان بجراح بالرصاص الحي، خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت فجر اليوم الأربعاء، في عدة أحياء من مدينة رام الله، بين الشبان وقوات الاحتلال التي توغلت في مخيمي الأمعري وقدورة، وضواحي أم الشرايط والمصيون وبيتونيا.

واندلعت المواجهات عقب اقتحام اليات كبيرة من جيش الاحتلال مدينة رام الله وعدة أحياء فيها، واعتقلت 6 مواطنين، من بينهم القيادي في حركة حماس حسين أبو كويك، ونائل أبو كويك، وحسام الواوي، ومهند سمارة، ويوسف أبو سيف، وجهاد العزة.

واندلعت مواجهات عنيفة في عدة أحياء في مدينة رام الله، وكانت أعنف المواجهات في مخيمي الأمعري وقدورة، حيث هاجم الشبان قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة والألعاب النارية، وطاردوهم في أزقة المخيمين.

ونفذت قوات الاحتلال حملة دهم وتفتيش وتوغل في جميع أنحاء مدينة رام الله، حيث اقتحمت قوات الاحتلال عديد المنازل، وعاثت فيها فساداً، ودمرت محتوياتها، واعتدت على من فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *