أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: مبروك للطيبة والمنطقة إقامة مكتب خدمات للداخلية في الطيبة

وزير الداخلية يوقع على قرار أقامة مكتب خدمات للداخلية في الطيبة، لخدمة أهالي الطيبة والبلدات المجاورة، ذلك بعد جهود متواصلة وعمل جماعي دؤوب واجتماعات مكثفة وتعاون مثمر وتنسيق كامل بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور والنائب الدكتور أحمد طيبي والنائب المحامي أسامة السعدي.

1 (61)

افاد بيان صادر عن بلدية الطيبة بما يلي:” بعد جهود متواصلة وعمل جماعي دؤوب واجتماعات مكثفة وتعاون مثمر وتنسيق كامل بين رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور والنائب الدكتور أحمد طيبي والنائب المحامي أسامة السعدي، ولقاءات عمل مع وزير الداخلية “أريه درعي” وكبار موظفي الوزارة، وقع وزير الداخلية على قرار أقامة مكتب خدمات للداخلية في الطيبة، لخدمة أهالي الطيبة والبلدات المجاورة. وبهذا يكون قد وُضع حد لمعاناة وتكبد عناء السفر وغيرها”.

واضاف البيان:” رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور أعرب عن سعادته مباركا لكل أهالي الطيبة والمنطقة، شاكرا عضو الكنيست الدكتور أحمد طيبي والنائب المحامي أسامة السعدي على جهودهم المباركة، مؤكدا أن العمل الجماعي والتعاون خير وسيلة لنيل الحقوق وأن مسيرة النهوض بالبلد وتطويره مستمرة وستسمر ولن تتوقف إن شاء الله”.

tnWhatsApp-Image-20160727

‫3 تعليقات

  1. بعد ما باع البلد لو يعمل الطيبة باريس عالفاضي انحرق زيو زي الي قبله إتق الله يا شعاع قبل ما يتوفاك الله واعلم انك ميت لن تعيش الدهر راجع حساباتك قبل حسابك

  2. السلامزعليكم
    خبر رائع ومشكورين كل يلي بيحاولوا يحضلوا اي شيء منيح للبلد
    الطيبي والسعدي
    هذه الانجازات يعود فضلها لمن جهدوا لتحقيقها وليس لم ينسبها لنفسه على الجاهز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *