3الأخبار العاجلةالعالم العربي

أسماء الارهابيون الذين ذبحوا الطفل عبد الله عيسى في حلب

الفيديو الذي نشرته “حركة نور الدين الزنكي” يثير صخباً كبيراً بعد أن أقدم عدد من عناصرها على ذبح الطفل الفلسطيني السوري عبد الله عيسى بالسكين من الوريد إلى الوريد والذي لم يتجاوز الثانية عشرة من عمره في منطقة حندرات بريف حلب الشمالي.

1

أثار الفيديو الذي نشرته “حركة نور الدين الزنكي” صخباً كبيراً بعد أن أقدم عدد من عناصرها على ذبح الطفل الفلسطيني السوري عبد الله عيسى بالسكين من الوريد إلى الوريد والذي لم يتجاوز الثانية عشرة من عمره في منطقة حندرات بريف حلب الشمالي.

والإرهابيون الذين شاركوا في جريمة ذبح الطفل عبد الله عيسى في حلب، هم “عمر سلخو” قائد عسكري في جماعة ” نور الدين زنكي ” الإرهابية، ومحمد معيوف الملقب “معيوف أبو بحر”، أما الإرهابي الذي نفذ عملية الذبح هو “متين النحلاوي”.

وأقدم المدعو “معيوف المعيوف” الملقب “أبو بحر” والذي أيضاً يعد أحد القادة العسكريين في حركة “الزنكي”، على نشر تسجيل الفيديو الذي ظهر فيه مع مجموعة من العناصر، وقد اعتقلوا الطفل المصاب بطلق نار في منطقة الفخذ والذي ظهر على جسده آثار تعذيب، ليقوم أحد العناصر لاحقا بذبحه، ونشر صورته.

جدير بالذكر أن الولايات المتحدة تعتبر “حركة نور الدين الزنكي” معارضة معتدلة” و المدعومة بشكل مباشر من تركيا والولايات المتحدة, إلى جانب عشرات الفصائل الإرهابية المسلحة التي تقوم بشكل يومي بالاعتداء على المدنيين والتنكيل بالجثث والتمثيل بها منذ بدء الحرب على سورية عام 2011.

تعليق واحد

  1. هاؤلاء هم الخوارج كلاب النار والمصيبه الكبرى انه يوجد بيننا من يدافع وينافح عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *