أخبار محليةالأخبار العاجلة

نجاح باهر باليوم المفتوح في مركز تعلم باقة

أقيم يوم الاربعاء 20/07/2016 اليوم المفتوح بمركز تعلم باقة التابع “لمركز التعليم والتكنولوجيا – عكا”، “والكلية الاسرائيلية لعلوم الرياضة والصحة باقة – سخنين” وذلك بحضور د. داوود خلايلة – المسؤول والمشرف على الخطط التعليمية – بحيث تحدث عن بداية الحياة الاكاديمية وكيفية الانتقال من ثقافة الحياة بالمدراس الثانوية الى مجال الاكاديميا والتعليم العالي. ومن ثم انتقل بالشرح المفصل الى جميع الخطط والمسارات التعليمية كما وشمل الخطط الدراسية الجديدة التي ما زالت قيد التنفيذ، كما انه حضرت ايضًا مندوبة من الجامعة المفتوحة لشرح مفصل عن الجامعة؛ مسارات التعليم، المنح وغيرها من الامور المتعلقة بالجامعة المفتوحة.

1

كما واثنت مديرة المركز السيدة هبه ابو حسين الحضور وتحدثت عن المواضيع المتعلقة باللقب الاول وبرامجنا المشتركة مع الكلية الاكاديمية كنيرت, الجامعة المفتوحة وكلية שערי מדע ומשפט. كما تحدتث بالتفصيل عن انضمامنا لكلية الرياضة سخنين بحيث يحصل كل طالب على شهادة مدرب مؤهل معترف بها من وزارة الرياضة والعديد من المواضيع المتعلقة بالمركز.

ومن الجدير بالذكر أن المركز يمنح مواضيع مختلفة للقب الاول بالاشتراك مع كليات وجامعات مختلفة بالبلاد؛ لقب أول ادارة مؤسسات طبية مع امكانية الانتفال لمسار التمريض بعدد سنوات اقل. لقب أول اتصال، لغة عبرية مع شهادة تدريس، مدنيات مع شهادة تدريس، تاريخ مع شهادة تدريس، فنون. ولقب أول متعدد المجالات بالعديد من التخصصات مثل ادارة واقتصاد، علم الاجرام، علم نفس وغيرها من المواضيع مع امكانية انتقال لمسارات مختلفة مثل مسار التمريض، شهادة تدريس، عاملة اجتماعية والعديد.

وفي نهاية اليوم المفتوح ابدى الطلاب وذويهم الرضى التام عن اليوم المفتوح وعن المسارات التعليمية مع تعبئة استمارات ونماذج التسجيل للمنضمين الجدد.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *