3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصاروة: نزف بشرى افتتاح اول مسار للمشي في المدينة بعد معاناة الاهالي الطويلة

 بلدية الطيبة تفتتح  اول مسار للمشي، في مدينة الطيبة، بعد سنوات من ممارسة العديد من سكان مدينة الطيبة، رياضة “المشي”، على الطرقات الرئيسية، نظرا لافتقار المدينة إلى أماكن مخصصة لذلك، ما يعرض حياتهم الى الخطر المباشر، المتمثل بالسيارات التي تمر بجانبهم.

تفتتح بلدية الطيبة يوم غد الخميس، اول مسار للمشي، في مدينة الطيبة، بعد سنوات من ممارسة العديد من سكان مدينة الطيبة، رياضة “المشي”، على الطرقات الرئيسية، نظرا لافتقار المدينة إلى أماكن مخصصة لذلك، ما يعرض حياتهم الى الخطر المباشر، المتمثل بالسيارات التي تمر بجانبهم.

وبيدأ  مسار المشي الاول في الطيبة، من منطقة “مخبز “ابو فهمي” على شارع 24 الجنوبي، ويمتد حتى مفرق منطقة “الكانتري” في المدينة.

ويذكر ان المسار مخصص لرياضة المشي والركض، وسيكون مؤمنا من جانب الامن والامان كي يأخذ ممارس الرياضة راحته، وسوف يشمل المسار، الذي يصل طوله الى 600 متر، اضواء وحنفيات مياه للشرب، كذلك عشب اخضر ومقاعد، وحديقة العاب للاولاد.

وفي حديث لنا مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، قال:” اولا نزف بشرى افتتاح مسار الشي الاول في مدينة الطيبة، بعد معاناة اهالي الطيبة لسنين طويلة، اذ اننا  بعد استلامنا زمام الامور في البلدية، اول مشروع اخذنا المبادرة به هو مسار رياضة المشي”.

وتابع:” لقد عملنا على تجهيز المسار الذي يصل طوله الى اكثر من 600 متر، اذ يتمتع بإضاءة، كذلك مقاعد للجلوس ومكتبات للكتب لحث الناس على القراءة، كما وفرنا للاولاد مساحات واسعة امنة، من الالعاب، خصصت للاولاد الذين يرافقون ذويهم من ممارسي رياضة المشي”.

ومضى يقول:” سوف يكون المسار محدود امام حركة السير، وحتى الدراجات الهوائية، لتوفير الامان للمشاة، وسوف تكون حواجز لمنع السيارات والدراجات من دخوله”.

واكمل:” لقد حافظنا على المنطقة على ان تكون منطقة خضراء، لتوفير الهواء النقي للمشاة، وينتهي عند “متنزه الكانتري”، الذي سنباشر بترميمه في الفترة القريبة”.

روابط ذات صلة:

 

تعبيد مسار رياضة المشي والركض في الطيبة

رئيس بلدية الطيبة يتفقد اعمال تنفيذ مشروع مسار رياضة المشي والركض

مسار مؤمن لرياضة المشي والركض قريبا في الطيبة

مواطنون: مطلوب مسار لممارسي رياضة “المشي” في الطيبة

index

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

tn1 (11)

tn1 (12)

tn1 (13)

tn1 (14)

tn1 (15)

tn1 (16)

tn1 (17)

tn1 (18)

tn1 (19)

tn1 (20)

tn1 (21)

tn1 (22)

‫10 تعليقات

  1. لا اعرف لماذا لا يعجبكم الاعمال التي يقوم بها الرئيس وزي ما حكى الاخ هاد كله من حقد على الرئيس وبالنسبة لشارع 444 فالرئيس لم يتجاهلها اذ كانت هناك مناقصة ومن البداية قالوا ان العمل فيه سيكون في 2017

  2. על מי אתה עובד ..
    ٦٠٠ متر ومورجيحه وزحليقه ل ٦٠٠٠٠ الف نسمه
    عنجد اشي برفع الراس

    1. هم صارو ٦٠ الف هههههه عنجد بضحك الواحد لما يحكي عن حقد. لو سكتت احسن طيب قول مبروك ياخي بعدين هاذ الاول الثاني راح يكون ٤ كيلومتر طوله.
      بعدين باخي في ملان العاب وفي قعدات وفي ورد ونباتات وراحريكون مكتبات. على كل حال كل واحد بحكي شو بفهم.
      كل الاحترام شعاع

  3. الأمهات الأخوات الكبار الصغار الشباب والشابات في بلدنا الحبيب يقدمون الشكر الجزيل لرئيس البلديه شعاعنا رئيسنا على آنجاز اهم مشروع لينهي معاناة الجميع ويوفر لهم الراحه التامه بممارسة رياضة المشي على ارضهم حرصا منه على سلامة الجميع . كل الاحترام شعاعنا رئيسنا .

  4. انت انسان رائع…نحن نفخر بك وكفى بك انك تبادر من اجل الناس…نتمنى استمرار عطائك لمدى عقود من الزمان…فنجاحك ليس يوم انتخابك انما يوم مدحك من جميع اهالي الطيبه حاج يحيى ومصاروة والباقييين.

  5. المعاناة الحقيقية لاهل الطيبة هي شارع 444 ، هو معاناة الناس في الصباح والمساء، هذا الشارع مأساة لا يمكن تجاهلها اكثر من ذلك ، انتهى.

    لن نصمت بعد اليوم وعلى ما يبدو الرئيس يتجاهل اهم مشاكل الطيبة في السنوات الاخيرة ، مش عارف كيف رئيس البلدية ممكن يبتسم وهو عندو في بلدو اسوء شارع في اسرائيل ويمكن في الضفة !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *