سيارات

فورد كوجا تتزود بنسخة ST-Line الرياضية وتبدأ المبيعات في الخريف

ضمت فورد كوجا أحدث أعضائها الجديد ليجعل كوجا تنضم لعائلة ST-Line بعد أن انضمت لها من قبل موديلات فييستا وفوكاس ومونديو. وستقدم كوجا ST-Line تجربة قيادة رياضية ويترافق مع تجربة القيادة تصميم أكثر شراسة. ويشمل ذلك شبكة تهوية علوية بلون أسود عاجي لامع مع تصميم متوافق لمدخلات شبكة التهوية السفلية السداسية الشكل .toot_08022abc3c

وتتمتع السيارة بعتب جانبي بنفس لون السيارة وكسوة للأبواب مع أقواس عجلات واسبويلر سقف وزجاج خلفي معتم ومصابيح أمامية وخلفية ملونة . وتحمل السيارة عجلات سوداء قياس 18 أو 19 بوصة مع مقاعد رياضية فريدة بفرش جلدي وتطريز مختلف للمقاعد وذراع نقل الحركة وعجلة القيادة والكونسول المركزي. كما حصلت السيارة علي تعليق أقوي لتقليل الاهتزازات مع نوابض تعليق وممتصات صدمات معدلة لتتوافق مع ذلك.

كما تم تحسين توجيه السيارة بتعديل مكابس المكابح لتعظيم الاحساس بالحرية الرياضية في القيادة. وستقدم السيارة بمحرك TDCi ديزل سعة 1.5 لتر بقوة 118 حصان واستهلاك وقود 6.2 لتر مع معدل ابنعاثات كربونية بواقع 115 جمكم. كما تقدم بمحركTDCi سعة2 لتر بقوة 148 حصان ونظام دفع أمامي أو كلي ، فيما ترتفع قوة السيارة الي 179 حصان في نسخة حصرية ستقدم في وقت لاحق.

كما ستأتي بمحركات بنزين ايكوبوست سعة 1.5 لتر بقوة 118 حصان و148 و179 حصان مع توفر آخر اصدار بنظام دفع كلي. ويتوقع تقديم فورد كوجا ST-Line في أوروبا في نهاية العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *