سيارات

رينو كليو المحسنة تزداد جاذبية مع نسخة Edition One الخاصة

بتجهيزات حصرية ومستويات تعديلات وتخصيص مميزة ، قدمت رينو نسخة Edition One التي تنضم لقائمة اصدارات موديل كليو المحسن ، فيما ستقدم النسخة الخاصة الجديدة في اصداري الهاتشباك والاستيشن كما تعتمد علي مستوي التجهيز Intens ، فيما تقدم بسعر يبدأ من 21.570 دولار في فرنسا. وتتوفر باللون الابيض اللؤلؤي الحصري والرمادي التيتانيوم والثلجي الابيض والرمادي البلاتيني والاسود ايتويل .toot_d6d17432b0

كما تأتي السيارة بملصقات علي السقف ومرآة رؤية خلفية خاصة وعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة. وفي المقصورة يتواجد فرش جلدي رمادي أو فرش قطيفة وعجلة قيادة جلدية ومسند ذراع وسطي ومقاعد أمامية قابلة لتعديل الارتفاع وتطعيمات خاصة ودواسات الومنيوم ونوافذ خلفية مظللة ونظام صوتي Bose راقي و6 سماعات ومضخم صوت.

وهناك قائمة أخري كبيرة من الخيارات للسيارة تشمل لون معدني بسعر 570 دولار , لون معدني خاص بسعر 768 دولار , نظام R-Link Evolution بسعر 648 دولار , باقة سيتي بلس بسعر 384 دولار مع حساسات أمامية وكاميرا خلفية , باقة تكنو بسعر 1195 دولار وعجلة احتياطية بسعر 132 دولار. ويمكن تقديم هذه النسخة الخاصة بمحرك TCe بقوة 89 حصان وTCe بقوة 118 حصان وكلاهما بنزين.

كما تقدم كذلك في نسخ الديزل dCi بقوة 89 حصان وdCi بقوة 108 حصان وترتبط المحركات مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات قياسي ويمكن الحصول علي ناقل حركة EDC بصورة خاصة مع بعض المحركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *