الطيبة- اجواء مؤثرة وجميلة في مسيرة “هديتي في العيد لبلدتي”

عشرة اعوام تاقت مدينة الطيبة الى مثل هذه الفرحة لتستقبل عيد الفطر الاول، في ظل ادارة بلدية انتخبتها بملء ارادتها، حتى عاشت الفرحة، بحلول عيد الفطر السعيد، وبعهد جديد.

شارك مساء اليوم الاحد الالاف من ابناء مدينة الطيبة، من طلاب المدارس، والرجال والنساء، في مسيرة “هديتي في العيد لبلدتي”، التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف، من ساحة ال عبد القادر قرب مدرسة “عمر بن الخطاب”، وصولا الى ساحة العمري حيث مهرجان الثقافة والتسوق “رمضان ماركت” ومن ثم الى منطقة “البنوك” والى باحات بلدية الطيبة، والتي انتهت بخطاب رئيس بلدية الطيبة.

بهجة في مسيرة العيد

وعبر الاهالي عن فرحتهم العارمة بما شهدته الطيبة من بهجة في مسيرة العيد التي عبقت باجواء مميزة لم تعشها الطيبة منذ عشرة اعوام في ظل اللجان المعينة.

بمبادرة بلدية الطيبة

ومن الجدير ذكره ان المسيرة نظمت بمبادرة بلدية الطيبة، وشارك فيها رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور مصاروة، ونائبيه  واعضاء وموظفي البلدية، والعديد من المسؤولين.

وتخللت مسيرة “هديتي في العيد لبلدتي” العديد من المحطات،  حيث رفع طلاب المدارس بالونات ولافتات تحاكي قيم التسامح والانتماء الى المدينة.

الفرق الكشفية

كما وتقدمت في المسيرة الفرق الكشفية التابعة للمدارس التالية:  مدرسة “النجاح” الاعدادية ، مدرسة “المجد” الاعدادية، مدرسة”الحكمة” الابتدائية ، مدرسة “ابن سينا ب” الابتدائية ، ومدرسة “عمر بن الخطاب”، ومدرسة “ابن رشد” الابتدائية.

رئيس البلدية يهنئ المواطنين

وفي ختام المسيرة القى رئيس بلدية الطيبة كلمة هنأ من خلالها اهالي المدينة، بحلول عيد الفطر السعيد ، راجيا من الله عز وجل ان يعيده على ابناء المدينة بالخير والبركات.

وشكر رئيس البلدية المدارس المواطنين وطلاب المدارس الذين شاركوا في المسيرة.

ابار الطيبة ستبقى ملك للطيبة

ويفيد مراسلنا ان رئيس البلدية تطرق خلال كلمته الى موضوع ضم الطيبة لاتحاد مياه وادي عارة، قائلا  بان “ابار الطيبة ومياه الطيبة، ستبقى ملك للطيبة ومواطنيها، ولا جدال في ذلك، وليس بيع الابار كما يعتقد البعض”.

ويشار الى ان مجموعة “صوت الشباب”، عكفت على تنظيم المسيرة، ورافقت المسيرة سيارة الاسعاف التابعة لمركز “يوسي” تحسبا لاي طارئ.

Exit mobile version