أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تلقي القبض على سائق سيارة فارهة من الطيبة وتضبط مخدرات

افراد قوة من الشرطة، تلقي القبض على سائق مركبة (26 عاما) من مدينة الطيبة، وتضبط مادة مخدرات “المريخوانا”، ذلك بعد ان اوعزت اليه بالتوقف بعد الاشتباه به.

1
تصوير الشرطة

اعتقلت الشرطة ليلة امس، شابا من مدينة الطيبة، بعد ان ضبطت بحوزته مادة مخدرات “المريخوانا”، وتبين انه يقود مركبة بدون رخصة سياقة.

هذا ومن المرجح ان يتم تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الاثنين .

افادت المتحدثه باسم الشرطة للاعلام العربي،  لوبا السمري، في بيانه عممته اليوم الاثنين:” خلال ساعات الليلة الماضية،  في منطقة الشارون، على شارع رقم 6 باتجاه الشمال الى منطقة مفترق حورشيم، اشار افراد قوة من الشرطة لمركبة فارهة عابرة اشتبهوا بخصوصها وسائقها ، بالتوقف للفحص الا ان السائق تجاهل الاشارات والايعازات مواصلا هاربا متجاوزا شارات مرورية حمراء، مشكلا خطرا على نفسه وعلى مستخدمي الطريق. حتى توقف قرب حاجز سارعت قوات شرطية اخرى مساندة بنصبه بالمنطقة هناك مع معاينة القوات بالسائق وهو يلقي اغراضا مشبوهة من نافذة سيارته خلال فراره. والتي تبين لاحقا على انها من مادة مخدرات المريخوانا وكذلك تبين على ان السائق مسحوب الرخصة قيادة، ويبلغ 26 عاما من الطيبة وبالتالي ملقية القوات القبض عليه، معتقلة محوله اياه للتحقيقات الجارية، مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الاثنين المقبلة”.

‫12 تعليقات

  1. الى بدوي انا لم اسمع ابدا عن بائع مخدرات اقلع عن هذا العمل لذلك اذا بدي اختار بين انو هذا الانسان يبقى وراء القضبان او اي حل اخر يريح المجتمع من شرة وبين انو يؤذي ولو انسان واحد من خلال بيعه المخدرات. …فاني بالطبع اختار الامكانيه الاولى دون تردد.

  2. بتبدا حشيشه بتطور هروين وكوكايين ومن ثم يستغلوا لشذوذ جنسي ودياثه، شخص عايش لشهواته فقط! باختصار ضياع. هذه نهاية كل حشاش بالدنيا فكيف بالاخره

  3. النبته الطبيه الي بتحكي عنها خربت بيوت. حسبي الله ونعم الوكيل. الله يهدي

  4. يا ابو محمود مع احترامي لك. …مسكو علشان ما يبيع لابني ولابنك واولاد المدارس مريحوانا. …اهل البلد هم المساكين مش هذا المخرب للاجيال. اتمنى له حياة طويله من وراء القضبان. والحمد لله اللي خلصنا منه ان شاء الله ما بضل ولا تاجر مخدرات على وجه الارض

    1. انو يبطل يبيع هاي انا معك بس انو يضل طول عمره بالسجن وتدعي علي بسمحلكش

  5. כל הכבוד למשטרה. מאסר עולם ל*** הזה כדי שישמש דוגמא לכל הכלבים האחרים. ובקרוב מאד אנשאאלה אצל הבוסים הגדולים רק חבל שאין גזר דין מוות לחלאות אדם האלה.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *