افتتاح اول مسار للمشي في الطيبة وسط اجواء احتفالية ومشاركة واسعة

وسط اجواء الفرحة، المئات من ابناء مدينة الطيبة عامة كبارا وصغارا، رجالا ونساء، ومن محبي ممارسة رياضة المشية خاصة، يشاركون في حفل افتتاح اول مسار للمشي، في مدينة الطيبة

شارك مساء يوم امس الخميس، المئات من ابناء مدينة الطيبة عامة كبارا وصغارا، رجالا ونساء، ومن محبي ممارسة رياضة المشية خاصة، في حفل افتتاح اول مسار للمشي، في مدينة الطيبة، بعد سنوات من ممارسة العديد من سكان مدينة الطيبة، رياضة “المشي”، على الطرقات الرئيسية، نظرا لافتقار المدينة إلى أماكن مخصصة لذلك، ما يعرض حياتهم الى الخطر المباشر، المتمثل بالسيارات التي تمر بجانبهم.

وبيدأ  مسار المشي الاول في الطيبة، من منطقة “مخبز “ابو فهمي” على شارع 24 الجنوبي، ويمتد حتى مفرق منطقة “الكانتري” في المدينة.

ويذكر ان المسار مخصص لرياضة المشي والركض، وسيكون مؤمنا من جانب الامن والامان كي يأخذ ممارس الرياضة راحته، وسوف يشمل المسار، الذي يصل طوله الى 600 متر، اضواء وحنفيات مياه للشرب، كذلك عشب اخضر ومقاعد ومكتبة لقراءة الكتب لمحبي المطالعة، بالاضافة الى حديقة تحوي العابا للاولاد، الذين يمارس ذويهم رياضة المشي.

وفي حديث له رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، قال:” اليوم نفتتح مسار الشي الاول في مدينة الطيبة، بعد معاناة اهالي الطيبة لسنين طويلة، اذ اننا بعد استلامنا زمام الامور في البلدية، اول مشروع اخذنا المبادرة به هو مسار رياضة المشي”.

وبدوهم اعرب مشاركون في حفل الافتتاح عن سعادتهم بادخال هذا المشروع الى حيز التنفيذ، وبسطه امام المواطنين، ليمارسوا رياضة المشي بامان، موجهين شكرهم الى بلدية الطيبة على هذا المشروع الحيوي والهام.

Exit mobile version