قلنسوة تفتح مهرجان رمضان باحتفال مهيب

بمشاركة المئات من النساء الرجال الشباب الفتية والشبيبة ومئات الاطفال، افتتاح مهرجان رمضان بعنوان ” رمضان يوحدنا ” في مدينة قلنسوة.

افتتحت الاطر المنظمة في مدينة قلنسوة، مهرجان رمضان بعنوان ” رمضان يوحدنا ” ، بمشاركة المئات من النساء الرجال الشباب الفتية والشبيبة ومئات الاطفال.

في اليوم الاول من ليالي رمضانية التي تحمل فوانيس الثقافة والتواشيح الدينية والترفيهية ومتعة التسوق التي استقطبت الاطفال والشباب والنساء، وازدان المهرجان بالبهجة والسرور والالفة بين القلوب في شهر التسامح.

ويستمر المهرجان الغني بالفعاليات الدينية التراثية الثقافية والترفيهية على مدار 3 ليالي متتالية ،اضافة للتسوق المميز بالبهجة والمرح.

هذا وافتتح الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها الناشط عوني متاني، ثم كلمة رئيس البلدية عبد الباسط سلامة، الذي هنأ جميع الامة الاسلامية بقدوم شهر رمضان الفضيل، ثم كلمة الناشطة نغم نصرالله التي تحدثت عن اهمية الحدث لاضفاء الاجواء الرمضانية، ورسم البسمة على وجوه الاطفال الذين قفزوا فرحا وسعادة.

كما وتخلل الحفل عروضا ثقافية وفنية ملتزمة وترفيهية للكبار وللصغار، بالإضافة إلى أكشاك البيع المتنوعة لتلبية حاجة الأسرة وزوايا الفنون والإبداع والكتب وقصص الأطفال .

وصرح احد المنظمين معربا عن سعادته عن هذا الحدث من منطلق ايماننا بان اين تتواجد الثقافه ينعدم العنف وهنا فرصة اود انتهازها بالدعوة للمشاركة في محطات الثقافة والتسوق في بيت الشبيبه قرب رعاية الامومه والطفوله قلنسوه.

يشار الى ان الناشط ثابت سلامة قد تولى عرافة المهرجان، واقيم المهرجان تحت اشراف كل من بلدية قلنسوه، جمعية الانتماء والامل ،جمعية الاصفهاني للثقافة والفنون، بلدية قلنسوة ،جمعيه الاهالي والزكاة،مركز الشبيبة، مركز تواصل ، ومجموعة الطليعة للمتطوعات.

Exit mobile version