دوري “التسامح 4 لشهر رمضان” في الطيبة يواصل بتنظيم مباراياته وسط اجواء تنافسية اخوية

دوري “التسامح 4 لشهر رمضان”، على اسم المرحوم حسام مصاروة “سامبو”، لكرة القدم يواصل بتنظيم المبارايات بحضور عددكبير من المشجعين.

لعب يوم امس الثلاثاء، فريق  “المطارق” امام فريق “شباب الطيبة”، كذلك فريق “نداء الاسلام، امام فريق “الفهد”، ذلك ضمن دوري “التسامح 4 لشهر رمضان”، على اسم المرحوم حسام مصاروة “سامبو”، لكرة القدم لهذه السنة، في القاعة الرياضية “المتناس” في “عتيد” الثانوية، وسط حضور جماهيري جيدا.

هذا وانتهت المباراة الاولى بين فريقي “الطارق” و”شباب الطيبة” بفور فريق “الطارق” بستة اهداف مقابل خمسة اهداف لفريق “شباب الطيبة”.

اما المباراة القانية انتهت بالنتيجة 13 هادفا لصارلح فريق “نداء الاسلام، وثلاثة اهداف لفريق “الفهد”.

وفاز يوم اول امس الاثنين، فريق “الأصدقاء” بتسع اهداف على فريق ” عمر المختار” الذي سدد خمسة اهداف. فيما لعب في المباراة الثانية فريق  “الاخوة” امام فريق “النجاح”،  لتنتهي المباراة بالنتيجة 12- 4 لصالح فريق “الاخوة”.

ويشار الى ان دوري “التسامح 4 لشهر رمضان”، على اسم المرحوم حسام مصاروة “سامبو”، برعاية بلدية الطيبة، وضمن مشروع “مدينة بلا عنف”، بادارة شادي تلي، وباشراف مرشد الملاعب معاذ نصيرات في مشروع “مدينة بلا عنف”، ابراهيم ابو صبحة ويوسف سبيت.

ومن الجدير ذكره انه تم تقسيم الدوري الى اربع مجموعات، ويتأهل من المجموعات اربع فرق الى الربع النهائي حسب عدد النقاط التي جمعتها.

Exit mobile version