حوار رمضاني بقيادة شبابية في الحارة الشرقية في الطيبة

المئات من شبيبة وشباب مدينة الطيبة، في امسية “خيمة الحوار الرمضانية للقيادة الشابة في المجتمع العربي”، التي بادر اليها قسم الشبيبة في بلدية الطيبة بادارة السيدة نسرين حاج يحيى، وادارة المجتمع والشباب الاستاذ جلال صفدي.

شارك المئات من شبيبة وشباب مدينة الطيبة، في امسية “خيمة الحوار الرمضانية للقيادة الشابة في المجتمع العربي”، التي بادر اليها قسم الشبيبة في بلدية الطيبة بادارة السيدة نسرين حاج يحيى، وادارة المجتمع والشباب الاستاذ جلال صفدي، يوم امس الخميس، في الحارة الشرقية، بحضور رئيس بلدية الطيبة واعضاء وموظفي البلدية.

 ومن الجدير ذكره ان الخيمة الرمضانية 2016 محورها ترسيخ وتعزيز القيم بين ابناء الشبيبة بروح الشهر الفضيل.

وبدأت فعاليات الخيمة بتفعيل الشباب بوشات عمل تحاكي مفاهيم وقيم اخلاقية، كالتسامح والرقي بالحوار، ومن ثم عرض نتائج ورشات العمل على جميع الحضور من خلال حالقات حوار.

كما وشمل برنامج الامسية على محاضرة دينية، قدمها الامام الشيخ جواد مصاروة، رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في المدينة.

ومع رفع اذان المغرب التف الجمع حول مائدة افطار جماعي، باجواء سادتها المحبة والاخوة.

وبعد تناول وجبة الافطار، قال رئيس بلدية الطيبة كلمته التي بدأها بالترحيب، متطرقا الى اهمية التسامح والرقي بالحوار لنبذ العنف. تلته كلمة ادارة المجتمع والشباب الاستاذ جلال صفدي، وفي الختام استمتع الحضور بعرض فني رمضاني ساهر.

وبدورها قالت السيدة نسرين حاج يحيى مديرة قسم الشبيبة في بلدية الطيبة:” طلابنا ابدعوا بافكارهم، فبرنامجنا تخلل حلقات حوار بين ابناء الشبيبة عن قيمة التسامح، افطار جماعي وسهرة فنية رمضانية وكذلك محاضره دينية عن التسامح”.

وتابعت:” نشكر رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور على كل دعم يقدمه للشبيبة كذلك نشكر مدير ادارة المجتمع والشباب  الذي وعد بوضع مدينة الطيبة بسلم الاولويات ودعمها بكل موضوع التربية اللامنهجية معا لتعزيز مكانه الشبيبه وتعزيز القيم الايجابيه عند شبيبتنا”.

ويشار الى ان مجموعة “صوت الشباب” اشرفت على نظام وتنظيم الخيمة.

Exit mobile version