بلدية الطيرة تُقيم مأدبة افطار رمضانيّة للمسنين

كعادتها في كل عام لمعايدة الجيل الذهبي وبحضور رئيس البلدية، بلدية الطيرة تُقيم مأدبة افطار رمضانيّة للمسنين

بحضور رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، أقامت بلدية الطيرة بمناسبة شهر رمضان المبارك يوم الخميس 23/6/2016 وجبة افطار جماعية شارك فيها أكثر من 500 من المسنين والمُسنات والأهالي الذين لبوا هذه الدعوة متوافدين إلى قاعة “قصر العروس” في المدينة، حيثُ كان الجميع في استقبالهم مرحبين ومباركين صيام شهر رمضان المبارك، ومعبرين عن بالغ التقدير والسعادة بلقائهم بهذا الشهر الكريم.

هذا وقد شارك في مأدبة الإفطار إلى جانب رئيس بلدية الطيرة، القائم بأعمال رئيس البلدية المحامي سامح عراقي، د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية، وكًل ٌ من أعضاء البلدية السادة حسام سلطان (أبو علي) وكيل رئيس البلدية، د. سامر سمارة، ومدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، كما وحضر عدد من موظفي البلدية منهم السيد زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، والسيد بسام بشارة.

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي كان في استقبال المسنين والمسنات، مُرحباً ومباركاً لهم صيام شهر رمضان المبارك، ومُتمنياً لهم الصحّة والعافية وطول العمر. وقد أكّد عبد الحي على أهمية واستمرار هذه اللقاءات والفعاليات التي تقوم وتبادر بها بلدية الطيرة والتي تولي الاهتمام المباشر بالمسنين الذين بلغوا الجيل الذهبي، وخصوصاً في شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمودة وصلة الرحم والقربى،  مؤكداً أهميتها في بث روح التآخي والتسامح والتفاعل بينهم جميعاً.

Exit mobile version