لجنة العمل النسائي في دار القران الكريم في الطيبة تنظم فعاليات استقبالا لرمضان

لجنة العمل النسائي في دار القران الكريم والحديث في مسجد “خالد بن الوليد” في مدينة الطيبة، تنظم في الشهر الاخير فعاليات ونشاطات كثيرة في نهاية كل اسبوع (يوم خميس) ،وأهمها كانت مسابقة بين الطالبات في تلاوة جزء “عم” امام لجنة حكم.

نظمت لجنة العمل النسائي في دار القران الكريم والحديث في مسجد “خالد بن الوليد” في مدينة الطيبة، في الشهر الاخير فعاليات ونشاطات كثيرة في نهاية كل اسبوع (يوم خميس) ،وأهمها كانت مسابقة بين الطالبات في تلاوة جزء “عم” امام لجنة حكم.

وانجزت الطالبات إنجازا عظيما في سبيل الحفظ والجد في كتاب الله وأيضًا قامت الفتيات بصيام يوم لله تعالى لاستقبال شهر رمضان وأقيم افطار جماعي بمناسبة هذا الامر.

كما ان الطالبات كُنّ يقمن باشغال يدوية تخص شهر رمضان المبارك،والكثير الكثير من الفعاليات الاخرى ،فقد كان هذا الشهر الاخير حافلًا في مسجد خالد بن الوليد.

ومن الجدير بالذكر ان يوم امس الاول الخميس، كان ختام نشاطات هذا الشهر فقد تمت تنظيم حفل متواضع بمناسبة قرب وحلول شهر رمضان المبارك، تضمن الكثير من الفقرات الإبداعية والفنية من قِبَل الطالبات واحتفل الجميع سويةً مستقبلين شهر رمضان بالأمل والرجاء ان يتقبل المولى صيامنا جميعًا ومن الأمة الاسلامية اجمع.وبالطبع تم تكريم جميع الفتيات اللاتي انجزن إنجازًا عظيمًا في المسابقة التي أقيمت بجزء عم.

Exit mobile version