تكريم الطلاب المتميزين في اعدادية المجد في الطيبة في حفل مهيب

مدرسة “المجد” الاعدادية في مدينة الطيبة، تنظم حفلا مهيبا لتكريم طلابها المتميزين الذين وضعوا الخطوة الاولى صوب تحقيق حلمهم وانجزوا وتالقوا كل واحد في مجاله، العلمي، العملي الرياضي والوجداني، ذلك برعاية بلدية الطيبة ولجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة.

نظمت مساء اليوم السبت، مدرسة “المجد” الاعدادية في مدينة الطيبة، في قاعة “المسرح البلدي”، حفلا مهيبا لتكريم طلابها المتميزين الذين وضعوا الخطوة الاولى صوب تحقيق حلمهم وانجزوا وتالقوا كل واحد في مجاله، العلمي، العملي الرياضي والوجداني، ذلك برعاية بلدية الطيبة ولجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة.

وشارك العديد من اهالي مدينة الطيبة، من اولياء امور الطلبة، والطلاب والطالبات في المدرسة، ذلك بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، وعدد من اعضاء وموظفي البلدية، مدير المدرسة المربي وجيه بلعوم، ونائب المدير المحامي المربي هلال حاج يحيى، والهئية التدريسية، ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة السيد بسام شيخ يوسف.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، من قبل الطالب قتيبة ناشد حاج يحيى، ومن ثم فقرة عزف لطلاب المدرسة، وتولى عرافته وتقديمه الحفل الاعلامية الزميلة نسرين رملاوي سائح، التي رحبت بالحضور ودعت مدير المدسة وجيه بلعوم ليقول كلمته في هذه المناسبة.

وتطرق بلعوم في كلمته الى الانجازات التي شهدتها المدرسة خلال العام الدارسي الحالي لتضاف الى النجاحات التي حققتها المدرسة في الاعوام السابقة ومنذ تأسيسها، كذلك استعرض كم القدارت الكامنة في الطلاب الذين ابدعوا في تحقيق النجاحات في مجالات مختلفة، شاكرا الهيئة التدرسية على مساهمتها بدعم الطلبة علميا ومهنيا ومعنويا، كما شكر بلدية الطيبة ولجنة اولياء امور الطلاب على دعمهم ورعاية هذا الحفل.

كما واكد رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، في كلمته على مواصلة البلدية بدعم المسيرة التعليمية في المدارس، وبناء جيل يرقى بالعلم، معربا عن فخره بانجازات الطلاب مباركا للمدرسة بطلابها المتوفيق، حاثا المعلمين على دعم الطلاب المتوسطين، ليتقدموا”.

وبدوره رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة، السيد بسام شيخ يوسف، تحدث عن مراحل تربية الابناء التي تبدأ بالاسرة والمدرسة والمجتمع،  مؤكدا على دور الاهل في المساهمة بانجاح العلاقة بين المدرسة والاهل والطالب، مما يسهم باخراج جيل صالح يرقى بالعلم والاخلاق.

واعرب الحضور واهالي الطلاب عن سعادتهم بهذا الحفل الذي اظهر ابداعات ابنائهم، وسجل خطوة كبيرة نحو الرقي بمجتمع يرقى باعلم والمعرفة والابداع.

Exit mobile version