وحدة النهوض بأبناء شبيبة الطيرة تنظم يوم رياضي ناجح في جلجولية

بالتعاون مع ادارة مدرسة الرازي الإعدادية في جلجولية ، وحدة النهوض بأبناء شبيبة الطيرة تنظم يوم رياضي ناجح في جلجولية.

نظّمت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية الطيرة بالتعاون مع ادارة مدرسة الرازي الإعدادية في جلجولية صباح يوم الأربعاء 17/5/2016 في الملعب البلدي لمدينة جلجولية، يوماً رياضياً ناجحاً شارك فيه طلاب وطالبات الصفوف السابعة، وبمساندة وارشاد طلاب وطالبات وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة الذين ساهموا بشكل كبير بإنجاح هذا اليوم المتميّز.

شارك من جانب وحدة نهوض الطيرة في هذا المهرجان الرياضي السيد زهير عبد الحي مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في الطيرة، مرشدا الوحدة السيدة هيفاء فضيلي والسيد حارث عيسى، المتطوع ومرافق الوحدة الدائم السيد فتحي الحجاج. ومن قبل مدرسة الرازي الإعدادية شاركت ياسمين غرابة مستشارة المدرسة، المربي حسني عرار مدير قسم الرياضة في بلدية جلجولية، حسن عرار معلم الرياضة، بالإضافة إلى معلمي ومربي الصفوف المشاركة، كما وشاركت المعلمة أورنيت ليفي سيبكتور.

قام بتنظيم هذا اليوم والأشراف على جميع المحطات الرياضية، قادة شباب من شبيبة وحدة نهوض أبناء الطيرة، وقادة من طلاب الصفوف السابعة (التي قامت بتحضيرهم وتجهيزهم لهذا اليوم المعلمة أورنيت ليفي سيبكتور). وقد أكد مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة السيد زهير عبد الحي على استمرار هذه التعاون بين وحدات النهوض بأبناء الشبيبة التي تتشارك في بناء قيادة شابة واعية تُقدر قيمة التطوع ومساعدة الآخر، وتكسبهم وتعطيهم ثقة عالية بالنفس وخلق روح الانتماء والعطاء والقيادة، كما وشكر جميع المتطوعين والمرشدين والمربين والعاملين الذين ساهموا بشكل كبير بإنجاح هذا اليوم الذي أدخل الفرحة إلى قلوب جميع الطلاب.

Exit mobile version