الأخبار العاجلةالعالم العربي

مقتل 3 جنود مصريين و15 مسلحا في سيناء

عناصر مسلحة اطلقت صاروخ غير معلوم طرازه باتجاه مركبة عسكرية اثناء سيرها بقرية الشدايدة جنوب الشيخ زويد، ما اسفر  عن مقتل جنديين كما قتل جندي ثالث في عملية قنص اثناء تواجده بنقطة امنية بمنطقة تدعى الريسان وسط سيناء.

1

لقي ثلاثة جنود مصريين مصرعهم امس الخميس خلال عمليات مسلحة جرت بمدينتي الشيخ زويد ورفح .

واكد مصدر امني ان عناصر مسلحة اطلقت صاروخ غير معلوم طرازه باتجاه مركبة عسكرية اثناء سيرها بقرية الشدايدة جنوب الشيخ زويد، واسفر ذلك عن مقتل جنديين كما قتل جندي ثالث في عملية قنص اثناء تواجده بنقطة امنية بمنطقة تدعى الريسان وسط سيناء.

كما اصيب مجند برصاص قناصة اثناء تواجده بكمين قرية الجورة جنوب رفح كما اصيب مجند اخر بطلق ناري بالساق اليمني اثر اشتباكات جرت اليوم بقرية المهدية جنوب رفح .

واضاف المصدر ان القوات الجوية قصف اليوم بؤرة مسلحة بقرية التومة جنوب مدينة الشيخ زويد وتمكنت من قتل 15 مسلحا واصابة 8 اخرين .

وتابع المصدر ان قوات الجيش تمكنت اليوم من انشاء كمين جديد علي تلة رملية مرتفعة بقرية المهدية جنوب مدينة رفح بعدما ازالت القوات واحبطت تفجير 1 عبوة ناسفة من المنطقة التي تم انشاء الكمين الجديد فيها كما سبق امس احباط تفجير 16 عبوة ناسفة بنطاق قرى جنوب الشيخ زويد.

كما تعرضت سيارة امنية للانقلاب علي طريق مركز الحسنة بوسط سيناء مما اسفر الحادث عن اصابة 8 مجندين باصابات متوسطة وتم نقل المصابين الي المستشفي العسكري بالعريش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *