أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

لجنة البيئة المشتركة في قلنسوة والطيبة تتظاهر يوم غد ضد مكبات النفايات للمطالبة باغلاقها

لجنة البيئة المشتركه قلنسوة – الطيبه تدعو الى للمشاركة في المظاهرة التي ستقام يوم غد الاثنين، ذلك احتجاجا على المكاره البيبئية التي تسبب لانتشار روائح كريهة وامراض متعددة.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اصدرت لجنة البيئة المشتركه قلنسوة – الطيبه بيانا دعت من خلاله للمشاركة في المظاهرة التي ستقام يوم غد الاثنين، ذلك احتجاجا على المكاره البيبئية التي تسبب لانتشار روائح كريهة وامراض متعددة.

وجاء في البيان:” قامت امس السبت لجنة البيئة المشتركة قلنسوة – الطيبة بالاجتماع وضم اعضاء جدد لاحياء ومتابعة النضال ضد التلوث البيئي في قلنسوة والطيبة، وقد اختارت اللجنة السيد عبد الستار شاهين رئيسا لها، كذلك قررت اللجنة الاعلان عن مظاهرة سلمية يوم غد الاثنين 16.5.2016 الساعه الخامسة مساء والتي ستقام وسط الطريق الترابية بين الطيبة وقلنسوة امام ابواب مكب النفايات، كما وسيكون هنالك اشارات لتوجيه المتظاهرين لمكان المظاهره”.

واضاف البيان:” نظرا لاهمية الهبة الجماهرية ضد الروائح والملوثات البيئية التي تحيط بنا، فنحن نناشد جماهير قلنسوة وطيبة بني صعب نساء اطفالا ورجالا بالوقوف والتظاهر ضد مكبات النفايات وكل ما تسببه من اضرار ومضايقات وامراض لاهالي البلدين، حيث ستكون المظاهرة عبارة عن رفع شعارات ويافطات تنديد ضد مكبات النفايات”.

وقد نوه البيان:” من المهم التنويه الى ضرورة احضار قبعات وكذلك التزود بالماء ونحن سنقوم بتوفير الكمامات للمتظاهرين/ات”.

يشار الى ان اعضاء اللجنة هم عبد الستار شاهين، رامي قشقوش، قصي ابو راس، ابو فادي تكروري، خالد عقل سلامة، نغم نصرالله، شذى زبارقة، ثابت سلامه، عبد الجبار جميل، اياد متاني.

‫2 تعليقات

  1. اين هي “لجنة البيئة ” من الاوساخ والقذارة العائمة في شوارع الطيبة وبين البيوت ؟ المجاري ومياه المسح والشطف والزبل والنفايات المرمية في الشوارع الفرعية والتي تجلب الامراض والحشرات والزواحق العائمة بين البيوت . اصبح المواطن في الطيبة محرم عليه فتح شباك بيته وبابه خوفا من البعوض والحشرات والزواحف المنتشرة على الاوساخ !!! امنيتي ارى موظف بلدية يتجول في البلد ويتفقد النواقص وحاجيات السكان !! اخرجوا من هل غرف واتركوا الكراسي ولو نصف ساعة في اليوم !! يا موظفي مكتب البيئة !! اين انتم !! ويا موظفي البنية التحتيه اين انتم !! ويا مهندسي البلدية اين انتم !! اعجز عن التمييز بين الشارع ومكبة النفايات

  2. بالنسبه اللي المكاره البيئيه هي الغرباء الذين استولوا على اراضينا سواء من النقب او الضفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *