فوز ثمين لاشبال “ج” شبيبة هبوعيل الطيبة يحقق بطولته الدوري 2015-2016

فريق اشبال “ج” شباب هبوعيل الطيبة، بقيادة المدرب عبد ربيع، يفوز على فريق بات يام، في مباراة حاسمة ضمن دوري المركز لواء “دان”لكرة القدم، ليتوج بطل الدوري.

فاز فريق اشبال “ج” شباب هبوعيل الطيبة، بقيادة المدرب عبد ربيع، امس السبت، على فريق بات يام، في مباراة حاسمة ضمن دوري المركز لواء “دان”لكرة القدم، التي جرت على الملعب البلدية في مدينة الطيبة “ابو الهوا”.

وبدأت المباراة بحماس ومنافسة شديدة على لقب الدوري، بحضور غفير من ابناء مدينة الطيبة، واهالي اللاعبين، كذلك بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، النائب مالك عازم، المستشار المهندس خالد ابو اصبع، عضو البلدية د. نهاية حبيب، وعضو البلدية علي ياسين.

وانتهى الشوط الاول بنتجية 1-0 لصالح فريق اشبال “ج” شباب الطيبة، من اقدام اللاعب عبد الحكيم عازم .

وواصل الفريق الطيباوي تقدمه في الشوط الثاني، وسط تشجيع كبير من قبل الجمهور، حيث سجل اللاعب ابراهيم حاج يحيى،  الهدف الثاني لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0 لصالح فريق اشبال “ج” شباب الطيبة.

وحصد الفوز الفريق الطيباوي بهذا الفوز الثمين، بطولة دوري المركز لواء “دان” لكرة القدم .

هذا وفور انتهاء المباراة شهد الملعب احتفالا شارك فيه الاهل واللاعبون والمدربون.

وفي حديث لمراسلنا مع مدير الفريق المدرب عبد الحكيم ياسين “ابو هلال” شكر الاهالي على دعمهم واللاعبين على ادائهم الرائع، ووجه شكره الى رئيس بلدية الطيبة، على دعمه للرياضة في الطيبة، كما وقدم شكره الى مدرب الفريق عبد ربيع.

كما واثنى ياسين على فوز الفريق واصفا اياه بالفوز الثمين.

وبدوره شكر الجمهور المدرب عبد ربيع على مجهوده الذي اوصل الفريق الى ما هو عليه الان.

Exit mobile version