2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

عائلة تامر حاج يحيى تصدر بيان توضيح وشجب واستنكارا لكل اهالينا في الطيبة حول مقتل احمد عازم

 عائلة تامر حاج يحيى، ترد على الاشاعات التي روجت في الشارع الطيباوي عقب مقتل المرحوم احمد عمر عازم من مدينة الطيبة يوم الاثنين الماضي، موضحة موقفهة من الجريمة معربة عن استنكارها لهذه الجريمة النكراء.

IMG_9481

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من عائلة تامر حاج يحيى، حول الاشاعات التي روجت في الشارع الطيباوي عقب مقتل المرحوم احمد عمر عازم من مدينة الطيبة يوم الاثنين الماضي، موضحة موقفها من الجريمة وتعرب عن استنكارها وشجبها للجريمة.

وجاء في البيان:” بعد بسم الله الرحمن الرحيم:” واخراج اهله منه اكبر عند الله والفتنة اكبر من القتل .صدق الله العظيم”

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

نحن عائلة تامر فارس الحاج يحيى والده اخوانه اعمامه اخواله وابنائهم جميعأ.

نود ان نبعث تعازينا الحارة لعائلة الفقيد احمد عمر عازم ولزوجته وابنائه واخوانه ووالده المغفور له بأذن الله، هذا الشاب الذي راح ضحيه العنف والجريمة المستشرية في وسطنا العربي .هو كان بمثابة ابنا بارا لنا جميعأ وكان صديقأ حميمأ للعائلة. وفقدانه كان حرقا في قلوبنا واسلوب غدره على ايدي غادر اثيم” .

وتابع البيان:” لهذا نعزي انفسنا اولا ونستنكر ونشجب بكل صرامة هذا العمل الجبان..نود ان ننوه هنا الى عائلة المغفور له ولأهلنا في الطيبة بان الاشاعة التي صدرت وروجت على لسان كل مواطني المدينة بأن الفاعل والمجرم هو ابننا تامر فارس حاج يحيى. بناء على نقاش دار في احدى مطاعم البلدة قبل عميلة الجريمة بثلاث ساعات .فلهذا نسبت تلك الجريمة النكراء لابننا تامر حاج يحى، ومن هنا بدأ مسار الفتنة والفساد وتأجيج العائلة بتهمة ابننا على فعل تلك الجريمة النكراء”.

وذكر البيان:” نحن كابناء عائلة تامر حاج يحيى نقول لكل الذين شاعوا هذه الاشاعة والتهمة لابننا بان يحتسبوا الى الله عز وجل ويتوكلوا عليه ونعم التوكيلا”.

وواصل البيان:” حتى كتابه هذه الكلمات لم ولن تتوجه الشرطة بشكل رسمي لبيت المتهم وطلبه للأدلاء بشهادته، الأ بعد اتصالنا نحن في جهاز الامن والشرطة . واعلامهم عن الموضوع بسبب الاشاعة التي صدرت على كل لسان مواطن في البلدة، هذا وابننا تامر يقول سوف يظهر الحق وتبين الحقيقة للجميع بانني لست طرفا بما حدث لاعز الاصدقاء وانا بريء امام الله والله شاهد على ما اقول”.

وختم البيان:” نامل من القضاء والشرطة ان تعمل كل ما بوسعها لأظهار الحق والحقيقة .ونتوكل على الله بان يظهر الحق والأخذ من المجرم عقابه اشد العقاب …ونعم بالله وكيلا… اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه ..ومثواه الجنة .وتغمده برحمتك يا ارحم الراحمين…. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

المغدور احمد عازم
المغدور احمد عازم

‫3 تعليقات

  1. بس بلاش التعميم لانو مش كل اهل الطيبه روجو بأن ابنكم هو القاتل وان شاء الله بتبان الحقيقه وبكشفو القاتل الحقيقه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *