رضا جابر: قبل تحرير مخالفات للمركبات المركونة يتوجب تحضير البنية التحتية في الطيبة

المحامي رضا جابر من سكان مدينة الطيبة يقول تحرير مخالفات لركن السيارات ( חנייה) في الطيبة لهو الامر المهم لتنظيم الفوضى في شوارعنا. ولكن المفروض تحضير البلد من حيث بنيتها التحتية واعطاء حلول جدية ومناسبة قبل البدء في تحرير المخالفات. 

كتب المحامي رضا جابر من سكان مدينة الطيبة على صفحة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاصة به حول قضية قيام رجال الشرطة بتحرير مخالفات للسيارات المركونة، وعن وضع البنية التحتية.

وقال جابر:” تحرير مخالفات لركن السيارات ( חנייה) في الطيبة لهو الامر المهم لتنظيم الفوضى في شوارعنا. ولكن المفروض تحضير البلد من حيث بنيتها التحتية واعطاء حلول جدية ومناسبة قبل البدء في تحرير المخالفات. لذلك على البلدية بأن تتوجه للشرطة بأن تكون المرحلة الاولى تحرير مخالفات تحذير للمخالفين للفترة القادمة والبدء بتجهيز شوارع البلد لفرض نظام ركن السيارات فيها. المواطن حينها سيستقبل هذه الحملة بتعاون اكثر وشعور بأن الامور تسير بالاتجاه الذي يخدمه وليس ضريبة يدفعها بدون خدمة وبدائل”.

يشار الى ان هنالك الكثير من الموطنين الذين اعربوا خلال الفترة السابقة وهذه الايام،عن استيائهم الشديد من اسلوب الشرطة، وطالبوا بوقف هذا التعامل.

Exit mobile version