تنظيم حفل اختتام الموسم الكروي في النادي الرياضي شباب الطيبة

فريق النادي الرياضي شباب الطيبة في كرة القدم وقسم الشبيبة، ينظمان حفل اختتام الموسم 2015/2016 في الدرجة القطرية للشبيبة في الدوري الاسرائيلي

نظم مساء امس الاربعاء فريق النادي الرياضي شباب الطيبة في كرة القدم، قسم الشبيبة، حفل اختتام الموسم 2015/2016 في الدرجة القطرية للشبيبة في الدوري الاسرائيلي، والذي اقيم في مطعم المنقل والطابون في كوخاف يئير، ذلك بحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة، ومدربي الفرق وادارة النادي واللاعبين، ووعدد من مشجعي الرياضة في الطيبة.

ويذكر ان فريق شبيبة النادي الرياضي الطيبة بقيادة المدرب وسام مصاروة، كان قد افتتح الموسم بصعوبة، بحيث قدم مستوى ضعيف حتى علق في صراع البقاء، لكن سرعان ما اعاد الفريق قوته بهمة اللاعبين، استطاع تحقيق عدة انتصارات هامة قبل نهاية الموسم بعشرة مباريات، ما ادى الى تحسن مستوى الفريق من الجانب المهني ومن مرتبته في اللائحة، اذ انهى الموسم بكل جدارة في مركز اللائحة.

وتخلل الحفل تكريم للاعبين الذي حازوا على درع تقدير من النادي كتقدير لهم على مجهودهم، كذلك كرم قسم الشبيبة اللاعبين المحترفين من المثلث الجنوبي، اللاعب سمير عبد الحي من الطيرة واللاعب محمد ناطور من قلنسوة.

وفي نهاية الحفل بعد وجبة الطعام، كرم الفريق وادارته برئاسة السيد ابو هلال ياسين، الداعمين والمتبرعين للفريق، وشمل التكريم كل من، معاذ برانسي مداح مصاروة، وجيه مصاروة، علا عز، اسامة حبيب، سامي تلاوي، ورئيس بلدية الطيبة شعاع منصور، وسامي تلاوي، شادي تلي، هلال بلعوم عبد الفتاح ظاهر، والمحامي علاء تلاوي، ضياء تلاوي، والذين تسلموا درعا تقديرياً على دعمهم للفريق ولكرة القدم.

هذا وتقدم السيد علاء عازم ابو السائد بجزيل الشكر للمدرب وسام مصاروة وللاعبين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الصحافيين من موقع “الطيبة نت”، موقع “بانيت” وموقع “الجيل نت” على مرافقتهم وامواكبتهم المباراريات.

Exit mobile version