أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: لقاء عمل مع رجال أعمال ومقاولين تمهيدا لمعسكر العمل التطوعي

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يلتقي برجال أعمال ومقاولين من أبناء الطيبة تمهيدا وتحضيرا لاسبوع معسكر العمل التطوعي البلدي وترتيب التجهيزات الأخيرة له، الذي سيبدأ من 25/5 – 30/5، وفيه ستُنظف أماكن عامة مختلفة في الطيبة.

7

وجاء من المتحدث الرسمي لبلدية الطيبة فالح حبيب: التقى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور عصر اليوم السبت برجال أعمال ومقاولين من أبناء الطيبة تمهيدا وتحضيرا لاسبوع معسكر العمل التطوعي البلدي وترتيب التجهيزات الأخيرة له، الذي سيبدأ من 25/5 – 30/5، وفيه ستُنظف أماكن عامة مختلفة في الطيبة.

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور من جانبه رحب بالحضور وأكد أن الواجب الوطني يدعو الجميع للتكاتف والعمل معا من أجل النهوض في البلد وتوفير أجواء بيئية نظيفة وجميلة تليق به وبأبنائه قائلا: “واجبنا الوطني والأخلاقي تجاه البلد يحتم علينا أن نتكاتف ونعمل معا لخلق وتوفير أجواء بيئية نظيفة تليق بطيبتنا ومواطينها، لهذا نهيب بكل من لديه المقدرة على التطوع أن يساهم، ولو بالقليل والخير في بلدنا، والحمد لله، كثير، فهذا واجبنا جميعا تجاه طيبتنا. لن نكل أو نمل وسنواصل مسيرة التعمير ولن ندع أي مكان في البلد، إلا وسنقوم بتنظيفه، بالطبع وفقا لسلم أولويات والضرورة. بوركت سواعد أبناء البلد، الطيبة لكم وبكم أجمل”.

1

2

3

4

5

6

8

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام لرئيس البلديه والناشط التطوعي رياض ابو عواد فكره ممتازه ندعوا الكل للمشاركه

  2. حلوه الفكرة رائعه لكن غريبه كيف ان من ساهم بتدمير الكثير من الاماكن العامه يجلس معكم بنية تنظيف اماكن عامه السيد ابو اعمر وابنه كانوا مقاولين بنى تحتيه وعندماةكانواةيحفروا لمد انابيب المجاري كانواةيتركوا مخلفات الحفر باكوام في الشوارع دونوان يقلقوا لتنظيفها فيما بعد كما انه كانت مساحات نظيفه ومتعوب عليها دمروها الاخرى ولا رقيب ولا حسيب
    اتقوا الله نظفوا ورتبوا يلي دمرتوا بالاول ولا تحسسونا انكم عاملين معروف !!!!!!
    يلي استحوا ماتوا

  3. نأسف لاستبدال المخيم من مخيم العمل التطوعي القطري تعايش ..لأسبوع العمل التطوعي المحلي بعد استثناء الأخ رياض غنيمه صاحب الفكره والبلديات اليهوديه الداعمه ..بعد أن سيطرة فئه ذو فكر رجعي تخلفي على إدارة المخيم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *