بلدية الطيبة لعضو المعارضة ياسين: مؤسف اخراج الأمور عن سياقها الصحيح، وكفى تعكيرا للهدوء

بلدية الطيبة ترد على بيان عضو المعارضة سامي ياسين من الجبهة، بخصوص سيارة الاسعاف التي تعمل عن طريق البلدية وتخصيص غرفة طوارئ للطاقم المشغل لها.

2
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة

ردت بلدية الطيبة برئاسة المحامي شعاع منصور مصاروة على بيان عضو المعارضة سامي ياسين من الجبهة، حول البيان الذي اصدروه يوم امس بخصوص سيارة الاسعاف التي تعمل عن طريق البلدية وتخصيص غرفة طوارئ للطاقم المشغل لها، والذي جاء  فيه ” هذه الخطوة غير سليمة وتضر بالمصلحة العامة والادارة السليمة، وهناك تساؤلات عن عمل سيارة اسعاف من داخل مبنى البلدية.  الشفافية هي من الحقوق الاساسية للمواطن. واجب على رئيس البلدية الرد على كل التساؤلات المطروحة أمامه لانه من حق أهالينا في الطيبة معرفة حقيقة ما يحدث”.

من جانبها قالت البلدية في ردها ” عملية توظيف واستغلال مثل هذه القضايا لافتعال ضجة خدمة لاجندات خاصة وارضاءً لأطراف داخل الاحزاب، واخراج الأمور عن سياقها الصحيح وأخذ الموضوع لاتجاهات غير صحيحة، إنه لأمر مؤسف حقا”.

واضاف البيان:” ما يهمنا في هذا الموضوع هو مصلحة المواطن أولا وتوفير كل ما يحتاجه من خدمات شاملة بما فيها أيضا الطبية. لم يُصادق للجهات المذكورة على غرفة، لا توجد غرفة تُذكر مخصصة لهم بشكل خاص، كما نؤكد على أنه لن يُصادق على غرفة لهم مستقبلا. كل ما في الأمر، ولأننا نبحث عن توفير كل ما يحتاجه المواطن من خدمات، ولأن بلدنا يفتقر وتنقصه مركبة اسعاف للطوارئ خاصة مجهزة بكل المعدات اللازمة والمطلوبة، وفّرنا لهم مكانا مؤقتا، نشدد على مؤقت، في موقف البلدية لمركبة اسعاف تُقدم الخدمات الطارئة المستعجلة التي يفتقر لها بلدنا حتى انهائهم اجراءات التواصل للعمل مع أحد صناديق المرضى الذي على الأرجح، وعلى ما يبدو، سيكون صندوق المرضى “مؤوحديت”، وبين ذاك وذاك، وحتى إنهائهم الاجراءات، المستفيد الوحيد بامتياز هو المواطن الطيباوي، لهذا مهم جدا أن نضع الأمور في نصابها وتحجيمها في حجمها الصحيح دون أي مبالغة والحفاظ عليها في سياقها. نحن أبناء البلد ونعيش قضاياه حتى أكثر من غيرنا والحفاظ على مقدراته أمانة نقدرها ونثمنها”.

وتابعت البلدية:” البلدية تقوم بواجبها ومصلحة المواطن العامة نصب أعينها وهذا فقط ما يقودها. المصلحة العامة فوق الجميع. مصلحة الطيبة وتوفير كل ما هو لازم من خدمات فيها من واجبنا وهو واجب اخلاقي وديني لن نبخل به على بلدنا وسنُرجح دائما كفته حتى وإن لم ترق الامور للبعض، لأنها  تتعارض مع مصالحهم الشخصية ولا تتماشى معها. هذه التساؤلات، وإن كانت مشروعة، إلا أنها، وللأسف، تبقى في دائرة الشك، لأنها تحاول افتعال ضجة تصب في مصلحة أطراف خاصة تعمل لحاجة في نفسها، تحاول توظيف واستغلال هذا الموضوع لاثارة ضجة واخراج الامور عن سياقها الصحيح خدمة لمصالحها. بلدية الطيبة كانت تفضل أن توجه لها هذه التساؤولات عبر القناوات والعناوين الصحيحة، لأن هذا حق مشروع لكل عضو بلدية أو حتى مواطن وأبواب البلدية بجميع مكاتبها مفتوحة أمام الجميع دائما، ولكن واضح جدا أن وراء الأكمة ما وراءها. ولا ترى بها، إلا توتيرا للأجواء العامة وتعكيرا للصفو والهدوء في طيبتنا. نؤكد أن كل ما يهمنا في الأمر، هو مصلحة المواطنين في طيبتنا  ورفاهيتهم وتوفير كل ما هو لازم لهم من خدمات، فمصلحة الطيبة العامة فوق الجميع”.

روابط ذات صلة:

عضو المعارضة في بلدية الطيبة سامي ياسين يطرح تساؤلات حول عمل سيارة اسعاف داخل مبنى البلدية

عضو المعارضة سامي ياسين

Exit mobile version