بلدية الطيبة تستكمل اعمال الصيانة في شارع ال24 الجنوبي… مواطنون: هنالك

بلدية الطيبة تستكمل اعمال الصيانة والتعبيد في شارع الـ24 الجنوبي، وعدد من مواطني المدينة يعربون عن امتعاضهم ازاء إعادة تعبيد هذا الشارع بالذات، مشيرين الى ان هنالك العديد من الشوارع في مناطق مختلفة في مدينة الطيبة تستوجب العمل على صيانتها وتعبيدها. على حد تعبيرهم.

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” بان العمال المكلفين من قبل بلدية الطيبة، استكملوا اعمال الصيانة والتعبيد في شارع الـ24 الجنوبي.

ومن الجدير ذكره ان بلدية الطيبة بالتعاون مع مكتب وزارة الموصلات باشرت يوم الاثنين الاخير، باعمال صيانة بالشارع، الذي يعتبر أحد الشوارع المركزية والمهمة والحيوية في البلدة.

وقام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، برفقة وفد ضم اعضاء وموظفين في البلدية بزيارة اطلاعية للشارع الجنوبي، الذي يجري العمل عليه بتمويل من وزارة المواصلات.

وفي حديث سابق لمراسلنا مع رئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة منصور، قال :” باشرنا العمل في أحد الشوارع المهمة والمركزية في في الطيبة، ونحن على يقين أن هناك العديد من الشوارع التي تحتاج إلى تعبيد في بلدتنا، ولن نترك أي حيّ من أحياء بلدنا إلا وستطاله يد العمران”.

مواطنون: العديد من الشوارع المزرية تستوجب المباشرة بصيانتها قبل الشارع الجنوبي

وفي سياق متصل اعرب عدد من مواطني مدينة الطيبة عن امتعاضهم ازاء إعادة تعبيد هذا الشارع بالذات، مشيرين الى ان هذا الشارع يبدو بحالة لا بأس بها رغم انه من الجيد تعبيده، الا انه ليس من الضروري في الوقت الحالي، اذ ان هنالك العديد من الشوارع في مناطق مختلفة في مدينة الطيبة تستوجب العمل على صيانتها وتعبيدها. على حد تعبيرهم.

واشار المواطنون الى ان البلدية اهدرت واصرفت مبالغا على المطبات الجديدة فيه، ودفعت تكاليف المطبات لشهرين ومن ثم ازالتها، واعادت تعبيده.

Exit mobile version