الطيبة- مركز العاملين في سلك التعليم ينظم يوما تتويجيا للمبادرات المدرسية لمعلمي درجات 7-9

 مركز العاملين في سلك التعليم في مدينة الطيبة، ينظم يوما تتويجيا للمبادرات المدرسية لمعلمي درجات 7-9 في ظل التطوير المهني المرن.

 

نظم مركز العاملين في سلك التعليم في مدينة الطيبة، يوما تتويجيا للمبادرات المدرسية لمعلمي درجات 7-9  في ظل التطوير المهني المرن، ذلك في مركز العلوم والفنون “تبواح بايس”.

حضر هذا الحفل: المفتشة مزنة الطيبي، مديرو المدارس معلمو الاستكمالات ومعلمو الدرجات 7-9 في المدارس وقد بدأ اليوم بجولة في معرض المبادرات المدرسية التي عرضت من خلال ملصقات حضّرها معلمو المدارس، ومن ثمّ  اقيم برنامج احتفالي استهلته مديرة المركز السيّدة نسيبة مصاروة التي رحبت بالحضور ولخصت دور مركز تطوير العاملين في سلك التعليم في تطوير مهنية المعلمين ومن جانبها شكرت كل من عمل على الاعداد لهذا اليوم.

ثم جاءت كلمة المفتشة العامة السيّدة مزنه الطيبي التي ركزت على دور المعلم في تنمية الابداع لدى الطلاب وزرع روح المبادرة فيهم وكما واكدت ان وراء كل معلم ناجح مدير متفهم وداعم. ومن ثم شرحت السيّدة مرفت صرصور، نائبة المديرة في مركز تطوير العاملين في سلك التعليم، سيرورة العمل مع المعلمين في درجات 7-9 لمواكبة المبادرات المدرسية والوصول لهذا اليوم التتويجي. وجاء دور المشاركة المدرسية من خلال عرض لقصص نجاح ثلاث مدارس في مجال التطوير المهني الى جانب ذلك تخلل الحفل اداء لمعزوفات موسيقية من قبل الطلاب ليلى جبالي – المجد الاعدادية، كريم حبيب وسوار ياسين- ابن سينا “ب”.

والجدير بالذكر ان الحفل اقيم في مركز تبواح بايس الطيبة الذي كان مضيافا بمعنى الكلمة.

لقد اثنى الحضور على الانجازات المدرسية في مجال التطوير المهني ودور معلمي درجات 7-9 في قيادة هذه المبادرات.

Exit mobile version