اطباء لحقوق الإنسان وطلبة كلية النجاح ينظمون يوما طبيا تطوعيا في طولكرم.. حاج يحيى: نقف الى جانب نضال الشعب الفلسطيني

يوم طبي تطوعي في مركز “الاصمعي”في مدينة طولكرم، بمشاركة منظمة اطباء لحقوق الإنسان والاتحاد العالمي لطلبة كلية الطب جامعة “النجاح” الوطنية في مدينة نابلس، وحركة “فتح” ورعاية الغرفة التجارية وفعاليات المدينة.

نظم في مدينة طولكرم، يوم السبت يوم طبي تطوعي في مركز “الاصمعي”، ذلك بمشاركة منظمة اطباء لحقوق الإنسان والاتحاد العالمي لطلبة كلية الطب جامعة “النجاح” الوطنية في مدينة نابلس، وحركة “فتح” ورعاية الغرفة التجارية وفعاليات المدينة.

وفي المبنى العريق لمدرسة “الاصمعي” استقبل الوفد الطبي من قبل الطلاب وامين سر “فتح” مؤيد شعبان وقادة فتح ووكيل وزارة الثقافة الشاعر عبد الناصر صالح والذي بدوره رحب بالوفد واشاد بدور المنظمة الداعمة للشعب الفلسطيني سياسيا وطبيا وتناضل لإنهاء الاحتلال.

وتحدث الطالب بشار جراد باسم طلاب الطب.

وتحدث كل من صلاح الحاج يحيى ورافي فلدن باسم منظمة الأطباء لحقوق الإنسان والتى تقف الى جانب نضال الشعب الفلسطيني لإنهاء الاحتلال ورفع الظلم عنه ووقف انتهاكات حقوق الإنسان خاصة في المجال الطبي والصحي. والتضامن مع الشعب الفلسطيني حيث تتنقل العيادات الطبية في المنظمة بين القرى والبلدات الفلسطينية منذ 28 عاما متاضمنة مع الشعب الفلسطيني ومقدمة للخدمات الطبية للتخفيف من معاناة المواطنين.

وقال صلاح الحاج يحيى من مدينة الطيبة، مدير  منظمة اطباء لحقوق الإنسان :”ان عددا من الأخصائيين في مجال العظام والباطنية والجراحة والاعصاب والاطفال والانف إذن وحنجرة والمسالك البولية والاسرة شاركوا في اليوم الطبي وتم الكشف عن المئات من الحالات المرضية وصرف لها الدواء وحولت عدة حالات للمتابعة داخل الخط الاخضر”.

Exit mobile version