ابناء الطيبة ينظم مهرجانا ختاميا بمشاركة المئات… عبد الهادي جابر: اشكر سبيت على جهده الذي لا يقدر بثمن

فريق ابناء الطيبة يحتفل في نهاية الموسم الكروي بمهرجان حافل بالفقرات بمشاركة المئات من ابناء الطيبة.

احتفل يوم امس اول الجمعة فريق ابناء الطيبة لكرة القدم بنهاية الموس الكروي لسنة 2015/2016، في مهرجان حافل بالفقرات شارك فيه المئات من لاعبين واهالي من مدينة الطيبة.

وشارك في المهرجان الختامي لاعبو ابناء الطيبة من جيل الاشبال حتى الكبار، كذلك الراعيين الرسميين للحفل والداعمين للفريق، وبلدية الطيبة برئيسها المحامي شعاع منصور ورئيس قسم الرياضة السيد شادي تلي.

وافتتح الحفل بكلمة من رئيس ادارة ابناء الطيبة السيد يوسف سبيت، الذي سرد حيثيات الاحداث الكروية التي جرت مع الفريق، واشاد باللاعبين وجهدهم الذي بذلوه طيلة السنة، كذلك شكر الدكتور عنان حاج يحيى الداعم والراعي لفريق الكبار.

ومن ثم استهل كلمته رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، الذي رحب بالحضور، وشدد على اهمية الرياضة وكرة القدم بشكل خاص، اذ انه من مشجعي مرة القدم ومحبيها ماذ سنين، وذكر رئيس البلدية في حديثه انه سوف يقف وراء جميع الفرق بدعمهم بشرط مسبق ان تكون الفرق ذو انجازات وعمل جاد على ارضية الملعب. وتطرق في حديثه الى تخصيص ميزانية جديدة لتجهيز الملعب وتطويره صودق عليها في الفترة الاخيرة وهي 7 مليون شاقل.

وتلاه اللاعب الشاب عبد الهادي جابر لاعب فريق شبيبة ابناء الطيبة بقيادة المدرب عمر مدني، الذي القى كلمات مؤثرة عن التجربة الصعبة التي عبر بها من مرض حتى شفي ورجع الى الملاعب، وشكر كل من كان له سندا في طريقه من الاهل والمدربين وادارة الفريق، وخص بحديثه كلمات تحفيزية، انه لا شيء يقف امام الارادة.

وفي فقرة مميزة قدم المركز الطبي التخصصي”مؤوحيدت” في الطيبة وطاقمه احدى راعيين الحفل، فحوصات طبية للحضور من خلال قياس ضغط الدم.

وفي النهاية تحدث المدرب ابراهيم ابو صبحة والاداري السابق امجد مصاروة، وسمر اجميل من قسم “الفيزيوترابيا” مركز مؤوحيدت الطيبة. ومن ثم تم تكريم جميع الفرق التابعة تحت مظلة ابناء الطيبة من خلال توزيع كؤوس على اللاعبي والمدربين واطارات لصور كل فريق. كذلك تكريم الراعيين والداعمين للفريق من خلال تسليمهم دروع تقديرية.

هذا وشكر رئيس ادارة فريق ابناء الطيبة يوسف سبيت في نهاية الحفل، الراعيين والداعمين للفريق، كل من، المركز الطبي التخصصي”مؤوحيدت” في الطيبة، “سوبر الطيبة”، مقصف “رما بكفار”، وبلدية الطيبة.

Exit mobile version