يوم تتويجي لمسابقة اللغة الانجليزية “كيف اشجع السياحة في بلدي الطيبة” بمشاركة جميع المدارس الابتدائية

بلدية الطيبة، مركز تطوير طواقم التعليم – الطيبة ، ووزارة التربية والتعليم، تنظم امسية اليوم التتويجي لمسابقة الكتابة الإبداعية باللغة الانجليزية ، بعنوان ” كيف اشجع السياحة في بلدي ؟ “، فيما تحصد ابتدائية “ابن رشد” المرتبة الاولى.

نظمت بلدية الطيبة، مركز تطوير طواقم التعليم – الطيبة ، ووزارة التربية والتعليم، يوم امس الاول الخميس، امسية اليوم التتويجي لمسابقة  الكتابة الإبداعية باللغة الانجليزية ، بعنوان ” كيف اشجع السياحة في بلدي ؟ “، ذلك في قاعة المركز الجماهيري في الطيبة، بمشاركة  طلاب المدارس المشاركة في المسابقة مدراء المدارس، ومعلمي اللغة الانجليزية بالاضافة الى أهالي الطلاب المشاركين ، وبحضور رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور.

وافتتحت الامسية بجولة في معرض من اعمال الطلاب المشاركين في المسابقة، الذي يهدف في محتواه الى ترويج مدينة الطيبة كمدينة سياحية،  ومن ثم رحبت المعلمة عائشة عبد القادر بالحضور وامتحدت اعمال الطلاب مشيرة الى ان انجازاتهم تدل طاقاتهم العقلية وذكائهم، ومن ثم قدمت عرضا باللغة الانجليزية.

ومن ثم كانت كلمة رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، الذي عبر عن اعجابه بابداع الطلاب، معلنا عن نيته بتبني مشروع احد الطلاب لترويجه.

وفي كلمتها مديرة مركز تطوير طواقم التعليم – الطيبة، المربية نسيبة مصاروة، اثنت على  ابداعات طلاب المدارس في الطيبة التي فاقت التوقعات، مؤكدة بان الهدف من هذه المسابقة هو تشجيع الطلاب على القراءة والكتابة باللغة الانجليزية.

كما وتخللت الامسية معزوفة موسيقية، باشراف المربي زياد حبيب.

هذا وتوجت مدرسة “ابن رشد” الابتدائية بالمرتبة الاولى، تلتها مدرسة “الحكمة” الابتدائية في المرتبة الثانية، ومدرسة “ابن سينا  ب ” الاتبدائية، تربعت على المرتبة الثالثة.

وشاركت في المسابقة المدارس الاتبدائية في الطيبة: “ابن سينا ا”، “ابن سينا ب”، “الزهراء”، “الحكمة”، “الغزالية”، “ابن خلدون”، “ابن رشد”، “البخاري”، “اجيال” و”عمر بن الخطاب”.

وفي نهاية الامسية سلم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ، ومفتشة اللغة الانجليزية آن سّچي ، المربية نسيبة مصاروة ، واعضاء بلدية الطيبة النائب مالك عازم ، والقائم بأعمال الرئيس عبد الحكيم جبارة،  جوائز على الطلاب الفائزين بالمراتب الثلاث.

Exit mobile version