5أخبار الطيبة

موظفو وعاملو لواء المثلث الجنوبي يحتفلون في الاول من ايار وعيد العمال العالمي

نحو 200 من موظفين وعاملين والمتقاعدين لواء المثلث الجنوبي يحتفلون في الاول من ايار وعيد العمال العالمي في فعالية احتفالية في مدينة يافا .

tn2

شارك نحو 200 من الموظفين والعمال والمتقاعدين في لواء المثلث الجنوبي في فعالية احتفالية بمناسبة الاول من ايار حيث توجهوا الى مدينة يافا للاطلاع على معالمها التاريخية بين الحاضر والماضي، بإرشاد المرشدين السياحيين عبد القادر سطل ويوسف عصفور، ابناء مدينة يافا واللذان قدما الشرح المفصل عن المدينة وتاريخها التجاري والسياحي والثقافي قبل النكبة وما الت اليه اوضاعها اليوم .

وتم عرض مسرحية عن تاريخ يافا، من تأليف واخراج وتمثيل العامل الاجتماعي والناشط الجماهيري جابي عابد وفحواها الاوضاع التي عاشها اهل المدينة التي هجر الاغلبية الساحقة من احبائها في شتى بقاع الارض ولقد لاقت المسرحية اعجابا وتأثرا من الحاضرين .

واختتم هذا اليوم بالمشاركة في تظاهرة الاول من ايار في تل ابيب والمهرجان الكبير في ساحة بيت الهستدروت والذي تحدث به رئيس الهستدروت افي نيسان كورين .

ومن الجدير بالذكر انه رافق المجموعة الكبيرة رئيس لواء المثلث الجنوبي – السيد جميل ابو راس الذي نظم هذا اليوم الحافل من النشاطات .

tn1

tn2

tn3

tn4

tn5

tn6

tn7

tn8

tn9

tn11

tn12

tn14

tn16

tn17

tn18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى