أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

محمود حاج يحيى: الشرطة اعتقلتني دون ذنب!

شرطة الطيبة “كدما” تفرج  عن الشاب محمود حاج يحيى من مدينة الطيبة، الذي اعتقل يوم الجمعة المنصرم بحجة اطلاق النار في حفل زفاف بعد ان داهمت الشرطة، حفل زفاف في المدينة اعتقلت ثلاثة شبان، وتم الافراج عن اثنين في نفس اليوم، بينما اعتقلت الشاب محمود لثلاثة ايام اضافية دون ذنب.

tnindex
افرجت شرطة الطيبة “كدما” صباح اليوم عن الشاب محمود حاج يحيى من مدينة الطيبة، الذي اعتقل يوم الجمعة المنصرم بحجة اطلاق النار في حفل زفاف بعد ان داهمت الشرطة، حفل زفاف في المدينة اعتقلت ثلاثة شبان، وتم الافراج عن اثنين في نفس اليوم، بينما اعتقلت الشاب محمود لثلاثة ايام اضافية دون ذنب.

وقال محمود في حديثه لمراسل موقع “الطيبة نت” ان :” الشرطة اعتقلتني دون ان اقترف اي ذنب، كان زفاف لدى الجيران داهمته الشرطة بحجة اطلاق النار، وعلى الاغلب فر احد المعازيم، الى بيتنا مختبأ ليضع السلاح على سطح بيتنا ويهرب”.

وتابع:” الشرطة هرعت الى بيتنا واقتحمته دون ان اعرف السبب، واعتقلني افراد الشرطة واحالوني الى التحقيق ومن ثم الى المحكمة”.

واضاف:” للمرة الاولى بحياتي اتعامل مع شرطة، بحياتي لم ادخل محطة شرطة، وهذا ضايقني جدا كوني انسان بريء لا اضايق احدا، اعتقلوني دون سبب، والامر الاخر الذي اثار غضبي، هو ان الشرطة ارادت ان اعترف بامور لم اقترفها، نحن لسنا ضد عمل الشرطة، لكن عليها ان تركز على مخالفي القانون وليس الابرياء”.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى