أخبار عالميةالأخبار العاجلة

سفير فنزويلا في الأمم المتحدة يعتذر لاسرائيل

سفير فنزويلا في الأمم المتحدة يعتذر أمام رئيس مكتب الأمين العام للأمم المتحدة وللسفير الاسرائيلي داني دانون، على التصريحات التي صرح بها قبل أسبوع في اجتماع مجلس الأمن والتي وصفت بالمعادية لليهود.

1

قدم سفير فنزويلا في الأمم المتحدة اعتذاره أمام رئيس مكتب الأمين العام للأمم المتحدة وللسفير الاسرائيلي داني دانون، على التصريحات التي صرح بها قبل أسبوع في اجتماع مجلس الأمن والتي وصفت بالمعادية لليهود.

وبحسب ما نشر موقع القناة السابعة الاسرائيلية امس الجمعة فأن سفير فنزويلا في الامم المتحدة تساءل ماذا ستفعل اسرائيل مع الفلسطينيين ؟ وهل سيكون الحل النهائي الذي ستقوم به اسرائيل بحق الفلسطينيين كما فعلت النازية مع اليهود ؟، وجاءت تساؤلات السفير رفائيل رميرز في الاجتماع الذي عقد في مجلس الأمن لبحث الموضوع الفلسطيني، بناء على طلب من مصر وماليزيا وفنزويلا والسنغال.

هذه التساؤلات اعتبرتها اسرائيل ومن خلال سفيرها في الأمم المتحدة داني دانون معادية لليهود وتم وصفها بتصريحات لا سامية، ما دفع السفير للاجتماع قبل يومين مع مدير مكتب الأمين العام للأمم المتحدة وتقديم الاعتذار، وكذلك قدم الاعتذار بشكل مباشر على هذه التصريحات أمام السفير الاسرائيلي دانون.

روابط ذات صلة:

سفير فنزويلا: اسرائيل تريد تنفيذ “حل هتلر النهائي” ضد الفلسطينيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *