أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رياض غنيمة: أعلن عن توقفي بالاستمرار بمخيم العمل التطوعي (لظروف خاصة)

 الناشط رياض غنيمة من مدينة الطيبة يعلن توقفه عن الاستمرار بمخيم العمل التطوعي “لظروف خاصة”.

tn1

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الناشط رياض غنيمة من مدينة الطيبة، جاء فيه: “انا الناشط رياض غنيمة أعلن عن توقفي بالاستمرار بمخيم العمل التطوعي (لظروف خاصة)”.

وضاف البيان:” كان من المفروض أن ينتهي المخيم صبيحة الاثنين، هناك مازال عمل ليوم لإنهاء بعض المواد للأيدي العاملة وهناك أخوة سينهون العمل”.

وتابع:” وبهذا اشكر كل الاخوة الذين تبرعوا بمواد وهي الأساس الأول لمخيم عمل منهم من تبرع ذهبت له شخصيا وآخرين اتصلت بهم وبعثوا وقسم كبير عن طريق اعلاناتي بالفيسبوك. .واشكر كل متطوع وضع بصمته على تراب الطيبة ومن دعم معنويا. قامت بعض القوى الانتهازية بمحاولة عرقلة عمل المخيم ولكن حب الناس وتواصل معهم فوت الفرصة على تلك القوى الغاشمة التي تعيث فساد حتى لعمل تطوعي أساسه الخير والانتماء،هناك قوى سياسية تجاوبت معنا وهي الجبهة وكان فخر أن نرى عضو البلدية الوحيد بين الناس وسكرتير الجبهة بملابس عمل تطوعي، وهناك قوى اتصلت بي وعرضت أخذ كل ما احتاج من التنظيف وجزاهم الله خيرا”.

ومضى يقول:” المخيم عمل بدون أي أعلام (غير اعلاناتي على الفيسبوك ) بينما كان من المفروض الدعاية وتهيئة الرأي …
وأخيرا اشكر رئيس بلدية الطيبة على تبني الفكرة وكان داعم اول للمخيم وهناك أشخاص كثر ساعدوا من داخل البلدية التي تبنت المخيم ولم…..”.

وواصل البيان:” هناك أعضاء بلدية عملوا بكل قوة معنا وهناك من عملوا بكل قوة لعرقلة والتخريب، واخيرا صنعنا عرسا طيباويا رغم أنف المتلسقين عاشت الطيبا وأهلها الإطياب”.

وختكم:” (أما لماذا لم تشارك قوه من خارج الطيبه لنا معه حديث اخر)، من ساحات العمل أتينا وإليها نعود”.

أخوكم رياض غنيمة

‫6 تعليقات

  1. صعب على بعض الجماعه تقبل انو شخص عادي يقدم على هيك خطوه ويعمل على حث الناس على تطوع من اجل البلد
    وبالاخص انو لا مسوءل ولا عضو بلديه هذا شيء ميزه عن غيره من شخصيات البارزه فالبلد
    فالفكره اكلت بعض القلوب الغيوره لماذا لم اكون انا المبادر بالفكره ?!! واضحه عاميا واجتماعيا وسياسيا على الصعيد الطيباوي
    يعطيك العافيه يا اخي وبنتمتى هذا المشروع العمل التطوعي يتكرر كل سنه وبنفس التاريخ يكون نهج وعرس انتماء للطيباويون الحريسون على بلدهم وخدمتها ونظافتهاااااااا وشدد على نظافتها

  2. مش فاهم اشي …مين حضرتك بالزبط …وشو موقعك بالبلدية …لا شك ان البعض يتسلق على انجازات الغير واول المتسلقين هي ادارة البلدية

    1. هو ليس عضو بالبلديه ولا ينتمي للبلديه وانما ينتمي لبلده يحب ان يرى بلده في المقدمه تبرع وساهم في نشر العمل التطوعي وكما قال هناك من دعمه وهناك من عرقله ولك في النهايه الاراده تطغي على المستحيل سلمت الايادي وعاشت الطيبه نظيفه وجميله باهلها وبمتطوعيها وشكر خاص لك ولكل من ساهم في انجاح المشروع التطوعي

  3. أخي يعطيك العافية وبارك الله فئك أخي عليك ان تسمي الذين عرقلو مخيم العمل بالاسم
    ليعرف أهل الطيبة الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *