3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بعد تحقيق البطولة اشبال الطيبة يطمح للفوز بدوري “بطل الابطال”‎

فريق اشبال ج النادي الرياضي الطيبة يحقق بطولة الدوري، اذ فاز في مباراته الاخيرة في ملعب ابو الهوا البلدي في الطيبة، وعلى اثر الفوز في البطولة، سيلعب الفريق الطيباوي يوم غد السبت، مباريات ضمن بطولة “بطل الابطال” وهي البطولة الاكبر في البلاد لشريحة الاشبال

tnIMG_7849

حقق فريق اشبال ج النادي الرياضي الطيبة الاسبوع المنصرم، بطولة الدوري، اذ فاز في مباراته الاخيرة في ملعب ابو الهوا البلدي في الطيبة، ويُضاف هذا الانجاز الكبير الى حزمة انجازات حققها الفريق مع مدربه القدير المدرب عبد ربيع، مساعد مدرب فريق النادي الرياضي الطيبة للكبار.

وعلى اثر الفوز في البطولة، سيلعب الفريق الطيباوي يوم السبت القادم، في ملعب اور يهودا، مباريات ضمن بطولة “بطل الابطال” وهي البطولة الاكبر في البلاد لشريحة الاشبال، اذ سيقابل الفريق الطيباوي كل من الفرق الاكبر عراقة في “اسرائيل” في كرة القدم كمكابي تل ابيب ومكابي حيفا وبئر السبع.

ويُشار الى ان الفريق الطيباوي هو الفريق الوحيد الي يمثل المجتمع العربي في هذه البطولة، وان اللاعبين يحملون على اصراً كبيرا في هذه البطولة، اذ انهم سيمثلون الطيبة والمجتمع العربي اجمعين.

وفي حديث مع المدرب عبد ربيع قال:” ان هذه البطولة هي من اقوى البطولات في شريحة الاشبال في كرة القدم، ولطننا في الفريق، وخاصة بعد الفوز في بطولة الدوري، لنا كلام اخر، فالفريق اصبح في تقدم، واللاعبين اصبحوا مهنيين رغم صغر سنهم، وانا على ثقة كاملة بهم ان يحققوا افضل النتائج في هذه البطولة وانهم لن يخيبوا امالنا.

واضاف:” الفريق لدينا حاز على عدة بطولات اخرها الفوز بالدوري، واللاعبين يتطورون في كل فترة، وهذا ايضا يرجع لجديتهم التامة في التدريبات. ونحن في الفريق نعمل في كل الجهد من اجل ايجاد الطرق والتدريبات الملائمة لهؤلاء الاشبال كي يكونوا على تقدم في الجانب المهني والفيزيائي وايضا الاخلاقي.

 tntnIMG_7842

tntnIMG_7843

tntnIMG_7849

tntnIMG_7855

tntnIMG_7857

tntnIMG_7858

tntnIMG_7859

tntnIMG_7860

tntnIMG_7861

tntnIMG_7862

tntnIMG_7864

tntnIMG_7869

tntnIMG_7870

‫4 تعليقات

  1. احلى واغلى شباب الله يسعدهم وينجهم دعواتكم معنا اهل الطيبه ان شاء الله بيرفعو روس كل اهل الطيبه

  2. هذا الفريق يجب ان يكون مشروع للطيبه يجب المحافظه على هذا الجيل لانهم امل الطيبه القادم
    لاعببن مهاريين جديبن ومدرب يحقق الانجاز تلو الانجاز بفضل قدراته العاليه كذلك لا ننسى دور الاهالي الذين يقفون بجانب اولادهم على طول الطريق
    بالنجاح غدا وشكرا لكم لانكم تمثلوننا افضل تمثيل
    الله معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *