2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الصلح في بيتح تكفا تمدد اعتقال المشتبه بقتل احمد عازم سبعة ايام

محكمة “الصلح”، في بيتح تكفا تمدد اعتقال المشتبه من مدينة الطيبة البضلوع بجريمة قتل المغدور احمد عازم من مدينة الطيبة قبل اسبوعين، ذلك لمدة سبعة ايام على ذمة التحقيق.

المغدور احمد عازم
المغدور احمد عازم

مددت محكمة “الصلح”، في بيتح تكفا، صباح اليوم الاحد،  اعتقال المشتبه من مدينة الطيبة البضلوع بجريمة قتل المغدور احمد عازم من مدينة الطيبة قبل اسبوعين، ذلك لمدة سبعة ايام على ذمة التحقيق.

 وبحسب لائحة الادعاء من النيابة العامة، ان المشتبه تربطه علاقة مباشرة بالجريمة، وبناءً على تطورات هامة في الادلة بالملف، تم تمديد الاعتقال للمرة الثانية.

ويذكر ان المشتبه كان قد سلم نفسه في محطة الشرطة “كدما” في الطيبة بعد يومين من الجريمة، وبدورها الشرطة اعلنت في بياناً لها ان المشتبه اعتقل في محطة الشرطة، واثر ذلك مددت المحكمة اعتقاله لمدة سبعة ايام للمرة الاولى.

ويشار الى ان عائلة المشتبه اعلنت بعد الجريمة، ان ابنها لا تربطه علاقة بالجريمة وانه بريء من الاشاعات التي روجت بانه القاتل، وان ابنها لا يمكن ان ينفذ كهذه الجريمة.

وقتل الشاب احمد عازم البالغ بوفاته 32 عاما، واب لطفلين،  بعد ان اطلق عليه النار مجهول الهوية، امام منزله، اصابه بجروح بالغة الخطورة توفي على اثرها في المستشفى.

واثارت الجريمة غضب عارم في صفوف المواطنين في مدينة الطيبة، بعد ان تفشت ظاهرة العنف في الآونة الاخيرة، التي لحقت بجريمة قتل بشعة.

تعليق واحد

  1. الذين يقتلون بعضهم لبعض من ابناء المسلمين اخطر واشد علينا من الاعداء المحاربين وهم من احد اسباب ضعفنا وتخلفنا اللهم هل بلغت اللهم فشهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *