أخبار رياضية

كرة القدم: وكيل أعمال نيمار يفتح باب التفاوض أمام باريس سان جرمان

في حديث لصحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، ترك فاغنر ريبيري وكيل أعمال النجم البرازيلي لكرة القدم نيمار دا سيلفا، مجال التفاوض مفتوحا أمام فريق العاصمة الفرنسية “في حال أبدى باريس سان جرمان اهتمامه بنيمار”. وينتهي عقد نيمار مع فريق برشلونة الإسباني في حزيران/يونيو 2018.

كرة القدم: وكيل أعمال نيمار يفتح باب التفاوض أمام باريس سان جرمان
قال فاغنر ريبيري وكيل أعمال نجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل لكرة القدم نيمار دا سيلفا الاثنين في حديث لصحيفة “ليكيب” الرياضية إنه “في حال أبدى باريس سان جرمان اهتمامه بنيمار، من الممكن التفاوض” لأن “العقد يمكن أيضا فسخه”.

ويملك نيمار عقدا مع برشلونة حتى حزيران/يونيو 2018. بيد أن مستشار الدولي البرازيلي أكد أن “العيش في مدينة مثل باريس واللعب في صفوف فريق مثل باريس سان جرمان، فهذا أيضا حلم بالنسبة لجميع اللاعبين. هذا يعني أنه في حال أبدى باريس سان جرمان اهتمامه بالتعاقد مع نيمار، بإمكاننا التفاوض”.

وتابع “أي عقد يمكن فسخه أيضا ولكن شرط دفع البند الجزائي”.

وأردف قائلا “أنه كبير جدا: 193 مليون يورو! ولكنني لا أعتقد بأنه سيكون مشكلة بالنسبة لباريس سان جرمان”.

ترقب صيف “ساخن” من الانتقالات

يذكر أن نيمار نافس زميله في الفريق الكاتالوني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي والتي كانت من نصيب “البرغوث” الأرجنتيني للمرة الخامسة في مسيرته الاحترافية.

ويبدو أن فترة الانتقالات الصيفية ستكون مشتعلة بالنسبة لباريس سان جرمان. فنجم باريس سان جرمان الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب ثلاثية في مرمى نيس السبت (5-1)، ينتهي عقده مع فريق العاصمة هذا الصيف ومطلوب بقوة في أوروبا وكافة أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *