رئيس بلدية الطيرة يزور بعض المشاريع والشوارع التي بوشر بتنفيذها

في اطار تعبيد الشوارع وتحسين البنية التحتيّة في المدينة، رئيس بلدية الطيرة يزور بعض المشاريع والشوارع التي بوشر بتنفيذها.

 

قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي صباح يوم امس الأحد 24/4/2016 بزيارة ميدانيّة لبعض المناطق والشوارع التي باشرت البلدية بتنفيذها في اطار تعبيد وتحسين الشوارع والبنية التحتيّة لها، ومتابعة وتنفيذ بعض المشاريع الحيوية في المدينة. وقد رافق رئيس البلدية في زيارته تلك مهندس البلدية السيد بسام ناصر والمحامي سامح عراقي القائم بأعمال الرئيس الذي انضمّ لاحقاً.

إستهلّ رئيس البلدية جولته لشارع طريق يافا التي بدأت آليات الحفر بالعمل فيه لإزالة طبقة الأسفلت والمباشرة بحفره لتجديد البنية التحتية الخاصة به وتعبيده لاحقاً لتسهيل حركة المركبات المتجهة لداخل المدينة بعد أن كان يُشكل مشكلة جديّة للسائقين والمواطنين القاطنين بجانبه، ويمتد هذا الشارع الحيوي لأكثر من 350 متر. بعد ذلك اطلع رئيس البلدية على عمليات ازالة طبقة الأسفلت الخاصة بالشارع المحاذي للشيكونات (الندى) والذي سيشمل أيضاً شارع (المرابطون) المحاذي للملعب البلدي، حيثُ سيتم لاحقاً تجديد طبقة الأسفلت لتكون سلسة ومريحة ايضاً للسائقين والمشاة.

كما واطلع رئيس البلدية على المرحلة المتقدمة التي وصلت اليها مدرسة العمريّة الجديدة، حيثُ تمّ إزالة الأبنية القديمة وتحويل أماكنها لساحة كبيرة خاصّة بالطلاب، سيشمل العمل رصفها وتامين أسوارها وتشجيرها وتخصيص مساحة كافية لمركبات المعلمين والمعلمات في المدرسة. ايضاً زار الرئيس البناء الذي يجري اعادة تجهيزه وترميمه بشكل جذري بتكلفة تصل إلى مليون ونصف شاقل والذي خُصص لوحدة التوحد (אוטיזם) الرُضّع بالقرب من بلدية الطيرة والقاعة الرياضية، ايضاً اطلع على عمليات حفر الأساسات الخاصة بالمبنى الجديد لقسم الشؤون الواقع بجانب مبنى البلدية.

Exit mobile version