ثلاثة نقاط ثمينة يقطفها هبوعيل شباب الطيبة امام الشعاع كفر قاسم

فوز فريق هبوعيل شباب الطيبة بالنتيجة 3-1 في مباراة بيتية، امام فريق الشعاع كفر قاسم، وقطف ثلاثة نقاط ثمينة،نحو البقاء في دوري الدرجة الثانية.

فاز فريق هبوعيل شباب الطيبة، نهار اليوم الجمعة، بالنتيجة 3-1 في مباراة بيتية اقيمت على الملعب البلدي في الطيبة “ابو الهوى”، امام فريق “الشعاع كفر قاسم”،ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في كرة القدم الاسرائيلية.

وافتتح الشوط الاول بضغط من الفريق الطيباوي، والذي يحتاج الى كل نقطة، اذ وضعه في اللائحة غير قابل للخسارة، لتورطة في المنافسة على البقاء في الدوري. الفريف الطيباوي جاء بعزيمة الى هذه المباراة، وفي الشوط الاول بعد عدة هجمات استطاع اللاعب مصطفى شبخ يوسف تسجيل الهدف الاول في المباراة بعد رفعة من اللاعب سامر عازم، لينهي الشوط الاول بتقدم الفريق ااطيباوي امام نظيره من كفر قاسم.

وفي الشوط الثاني استمر الفريق الطيباوي في مستواه الجيد، بحيث سيطر على مجريات المباراة في كافة ارجاء الملعب. الفريق الطيباوي لم يكتفي بهدف يتيم، وفي الدقيقة ال70 سجل الفريق الطيباوي هدفه الثاني من اقدام اللاعب كرم نصيرات بعد ان ارتدت الكرة من الحارس. وفي الدقيقة ال88 استطاع الفريق الضيف من كفر قاسم، تقليص الفارق بهدف من قدم اللاعب “ايتاي” هداف الدوري، لكن الفريق الطيباوي لم يستسلم واراد النقاط بكل ثمن، وفي الدقيقة ال 90 استطاع الفريق الطيباوي تسجيل الهدف الثالث من ضربة حرة جميلة ملتوية من قدم اللاعب الناشئ “وهيب شيخ يوسف”، لينهي المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدف، ويقطف الفريق الطيباوي ثلاثة نقاط مهمة في المنافسة على البقاء في دوري الدرجة الثانية.

Exit mobile version