3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تمديد اعتقال المشتبهين من الطيبة والطيرة في قضية السلاح

المحكمة تمدد اعتقال المشتبهين من مدينتي الطيبة والطيرة في قضية السلاح التي كُشف عنها قبل يومين، وتم من خلالها اعتقال 33 مشتبه بهم.

5f45ec39-ba0a-42f4-b360-4e1f63d95011

مددت محكمة الصلح في “بيتح تكفا وريشون لتسيون”، يوم امس الاثنين، اعتقال المشتبهين في قضية السلاح التي كشفت عنها الشرطة يوم امس، بعد اعتقال العشرات من مدينة الطيبة والطيرة، بشبهة الضلوع في حيازة السلاح والتجارة به بحسب بيان الشرطة. وجاءت هذه الاعتقالات بعد ان تم مراقبة المشتبهين عن طريق هواتفهم من قبل الشرطة تحت تحريات سرية، اوقعت 33 مشتبه من الطيبة والطيرة.

وقد قدمت النيابة العامة المشتبه بهم يوم امس الاثنين الى محكمتي الصلح في بيتح تكفا وريشون لتسيون، لطلب تمديد الاعتقال، بحيث مددت المحكمة اعتقالهم لمدة 17.04 واخرين في تاريخ 14.04.

كما ويُشار الى ان حوادث العنف في مدينة الطيبة تصاعدت في الآونة الاخيرة، اذ تذمر المواطنون من ظاهرة السلاح غير المرخص المنتشر الى كل يد، وقد سُجل في الاسبوع الشهر الاخير، اربعة اصابات وجريمة قتل من سلاح غير مُرخص، وحوادث اطلاق نار على بيوت وتبادل اطلاق نار في ازقة المدينة.

‫6 تعليقات

  1. الباشا الي حكا منا نظف لبلد نظف الي بذيالك اول بعدها احكي محدى غشيم

  2. اخدتو لورد ودشرتو شوك  الي برقابهم نص شباب لبلد ومخازن تحت دورهم دشرتوهم   اما الولدات الشرفين  اخدتوهم تتبلو عليهم . بعدين الي نقتل اخر اشي ولي نطخ علي اخر اشي كاعد بفطر ومكيف واخدتو هذول وجمعتو هاذ بهاذ دولة فاشلة واخبار مسخرة واكبر فشل الكم الي عملتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *