أخبار عالميةالأخبار العاجلة

مصر: مسلحون مجهولون يخطفون رجل أعمال سعودي على طريق الإسماعيلية القاهرة

رجل أعمال سعودي خطف على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، وهو ما أكدته مصادر أمنية موضحة أن الرجل كان في اجتماع مع شريكه في مصنعهما في الإسماعيلية واختفى أثره بعد مغادرته المصنع فجر الثلاثاء.571f845053da4
قام مسلحون مجهولون الثلاثاء بخطف رجل أعمال سعودي وسائقه بعد أن تمكنوا من إيقاف سيارتهما على طريق سريع يربط القاهرة بمحافظة الإسماعيلية شمال شرق مصر، بحسب ما نقل مراسل فرانس 24 بمصر وما أكده مسؤول أمني في الإسماعيلية.

وأوضح المسؤول الأمني الذي تحدث شرط عدم كشف هويته، أن “رجل الأعمال كان في اجتماع مع شريكه في مصنعهما في الإسماعيلية واختفى أثره بعد مغادرته المصنع فجر الثلاثاء”. مضيفا “وجدنا سيارة رجل الأعمال على طريق القاهرة-الإسماعيلية وبها هواتف محمولة مغلقة تخص رجل الأعمال وسائقه”.

وتابع أن دوافع الحادث لم تتضح بعد، قائلا “لا نزال نحقق ولا نستطيع الجزم ما إذا كان الحادث جنائيا أم لا”. ولم يفصح المسؤول عن هوية رجل الأعمال السعودي.

وقال مسؤولون أمنيون آخرون أن المسلحين أوقفوا سيارة رجل الأعمال تحت تهديد السلاح وخطفوه وسائقه واقتادوه إلى مكان مجهول. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الواقعة، كما لم يتم طلب أي فدية للافراج عن رجل الأعمال وسائقه بعد.

وتعتبر السعودية أكبر داعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد الجيش السابق، الذي قاد عملية الإطاحة بالرئيس الإسلامي محمد مرسي في تموز/يوليو 2013 . وقدمت المملكة مساعدات اقتصادية تقدر بمليارات الدولارات لمصر منذ ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *