أخبار رياضية

راموس: رونالدو يسعى لتسجيل الأهداف دائمًا.. بيكيه صبياني وزيدان هو الأفضل

صرّح سيرجيو راموس خلال حوار صحفي أجراه مع إحدى الإذاعات بأنّه: “أتمنّى أن يستعيد كرستيانو رونالدو عافيته سريعًا كي يكون حاضرًا في مباراتنا القادمة فنحن نعي تمامًا مدى أهميّة رونالدو في الفريق الذي يريد تحقيق أهمّ الإنجازات ويسعى لتسجيل الأهداف حتّى ولو كنّا نائمين”.

2

وأضاف: “ننتظر بفارغ الصبر مباراة النصف نهائي التي ستكون أمام فريق مانشستر سيتي الانجليزي ونتمنّى تحقيق أفضل النتائج فيها والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لتتويج هذا الموسم العظيم بأهم الانتصارات”.

وتابع قائلًا: “من الواضح أنّ ما يوجد لدى مدرّبنا الحالي زين الدين زيدان لم يكن لدى السابق بينيتيز، حيث لاحظنا انسجامًا أكبر مع زيزو الذي يشعر بكل اللاعبين وقريب منّا جميعًا، ويهتم بأن نكون فريقًا واحدًا يلعب بتناغم لتحقيق الفوز”.

وتطرّق في حديثه عن مدافع برشلونة وزميله في المنتخب جيرارد بيكيه بعد تلاسنه مع أربيلوا قائلًا: “عليه الابتعاد عن الأفعال الصبيانية، فيجب الحذر من السقوط في مثل هذه الأفعال بالذات من اللاعبين المخضرمين مثل بيكيه، ولا مانع من الدّعابات ولكن لكل شيء وقته المناسب”. وأضاف قائلًا: “أشعر بالسعادة عندما يخسر فريق برشلونة، فكل خسارة لبرشلونة هي ربح للريال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *