جبهة الطيبة : دخول شركة الجباية مدرسة عمال امر مرفوض اطلاقا

جبهة الطيبة تعقب على دخول افراد الجباية الى مدرسة عمال التكنولوجية في مدينة الطيبة بدلا من المكاتب الادارية لشركة عمال، مؤخرا، ذلك بسبب دين على الشركة المشغلة بقيمة 970 الف شاقل التي من المفروض ان تسددها لصالح البلدية.


وصل موقع “الطيبة نت” بيان، من جبهة الطيبة جاء فيه: “ان قيام ادارة بلدية الطيبة بإرسال شركة الجباية لمدرسة عمال التكنولوجية للحجز على ممتلكاتها بسبب دين قديم لامر مرفوض إطلاقاً ، حيث ان المدرسة مؤسسة عامة تخدم ابناء الطيبة والحجز على ممتلكاتها فقط يضر بمصلحة من يتعلم بالمدرسة” .

وتابع البيان:” وان حجة بلدية الطيبة انها أرادت حجز ممتلكات المكاتب الإدارية لشركة عمال وليس ممتلكات المدرسة لامر في غاية الاستهتار في اهالي الطيبة لان المكاتب الإدارية موجودة داخل الحرم المدرسي تستعمل من قبل ادارة المدرسة للقيام بدورها بعمل المدرسة . ان هذه الخطوة مرفوضة وغير منطقية “.

واضاف:” ونرى ان على بلدية الطيبة ايجاد حلول اخرى غير الحجز على ممتلكات المؤسسات العامة التي تقدم خدمات للجمهور”.

ونوه البيان:”ومن الجدير ذكره انه يوجد محادثات بين بلدية الطيبة وشركة عمال لحل قضية الديون ، فما هو الهدف من هذه الخطوة بالحجز ؟، ومن المستفيد منها ؟ اننا نرى ان هذه الخطوة لامر غير متبع قانونياً وليس مقبولًا أخلاقياً”.

الى هنا نص بيان جبهة الطيبة الديمقراطية

روابط ذات صلة:

افراد الجباية يدخلون مدرسة عمال لتنفيذ حجز..البلدية: الحجز كان على المكاتب الادارية للشركة بسبب دين بقيمة 970 الف شاقل

Exit mobile version