أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

الجمعة: مباراة حاسمة في الطيبة امام المتصدر “ارثوذوكس يافا”

يوم الجمعة المقبل يلعب فريق هبوعيل شباب الطيبة امام فريق “الارثوذوكس” يافا متصدر الدوري، في مباراة بيتية ستُقام على ملعب “ابو الهوا” البلدي في الطيبة، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في كرة القدم الاسرائيلية.

tnIMG_3787-500x333

يلعب يوم الجمعة المقبل فريق هبوعيل شباب الطيبة امام فريق “الارثوذوكس” يافا متصدر الدوري، في مباراة بيتية ستُقام على ملعب “ابو الهوا” البلدي في الطيبة، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية في كرة القدم الاسرائيلية.

ستكون هذه المباراة حاسمة للفريقين، لكنها اكثر اهمية للفريق الضيف من يافا متصدر الدوري، الذي يتمركز في المرتبة الاولى من اعلى فريق ابناء الطيرة والذي يتمركز في المرتبة الثانية بفارق نقطتين، اذ تبقى مباراتين على لدوري، بحيث ينتظر الفريق الطيراوي، تعثر الفريق من “يافا” كي يتصدر اللائحة ويتسنى له الصعود الى المركز الاول كي يضمن الصعود الى دوري الدرجة الاولى بشكل مباشر.

ويذكر ان الفريق الطيباوي قد تحسن ادائه في المباريات الاخيرة، اذ سجل ستة نقاط في اخر مباراتين ما ادى الى تحسين مركزه في اللائحة، اذ تبقى له نقطة واحدة لضمان البقاء في الدوري، وسيلعب الفريق الطيباوي، هذه المباراة دون ضغط على ارضية الملعب.

وقال مساعد المدرب عبد ربيع:” ان هذه المباراة مهمة جدا لكلا الفريقين، ونحن سوف نأتي الى هذه المباراة كي نأخذ الثلاث نقاط ولن نساوم عليهم، صحيح ان الفريق من يافا سوف يأتي بكميات جمهور لا بئس بها وهو متصدر اللائحة ويطمح للصعود للدرجة الاولى وهو فريق جيد، لكن نحن لدينا كادر جيد وقوي من اللاعبين الشباب المحليين ابناء الطيبة، واللاعبين المخضرمين ايضا، ونستطيع الفوز على اي فريق في اي لحظة، ولا نستهين في فريقنا”.

وتابع:” هذه السنة لم يكن الحظ حليفنا في بعض المباريات التي خسرناها اثرت كثيرا على مستوى الفريق، وكان بإمكاننا انهاء الموسم في الخمس مراتب الاولى، لكن هذه كرة القدم، رغم كل الاعاقات التي كانت في هذا الموسم، الا اننا تغلبنا عليها، واستطعنا ان نبقي الفريق في الدرجة الثانية بفضل الله واللاعبين. وفي السنة القادمة سوف ندرس الاخطاء ونستخلصها ونبني خطة جديدة بإذن الله”.

واختتم:” ادعو الجمهور الطيباوي ان يأتي الى هذه المباراة، كي يعطي دفعة للفريق، وكي تكون اجواء رياضية جميلة، ونأمل ان لا نخيب املهم”.

‫2 تعليقات

  1. بالتوفيق
    شدوا الهمه والله يثبتكم
    في شيء غريب يعني هناك الكثير من مراكز التدريب مثل المناره والمجمع الاسلامي وغيرها لماذا لا تحثوا الاولاد على حضور المباريات وتشجيع الفرق ففي هذا فائده للفرق التي تلعب حيث وجود الجمهور يعطي دافع معنوي لللاعبين ويحثهم على الفوز كما انه ينمي النتماء في الابناء الصغار وغير ذلك يكسبهم الخبره والاهم يبعث فيهم الرغبه ليصبحوا في مكان هؤلاء اللاعبين في المستقبل .
    اي ساعه اللعبه اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى