افراد الجباية يدخلون مدرسة عمال لتنفيذ حجز..البلدية: الحجز كان على المكاتب الادارية للشركة بسبب دين بقيمة 970 الف شاقل

افراد شركة الجباية التي تعمل في بلدية الطيبة تصل  مدرسة عمال الثانوية، الخميس، من اجل تنفيذ اجراءات حجوزات، ذلك بسبب دين على الشركة المشغلة بقيمة 970 الف شاقل التي من المفروض ان تسددها لصالح البلدية.

علم موقع “الطيبة نت” ان افراد شركة الجباية التي تعمل في بلدية الطيبة وصلت الى مدرسة عمال الثانوية، الخميس الاخير، من اجل تنفيذ اجراءات حجوزات، ذلك بسبب دين على الشركة المشغلة بقيمة 970 الف شاقل التي من المفروض ان تسددها لصالح البلدية.

هذا وقد اثار تواجد افراد شركة الجباية في المدرسة استغراب العاملين هناك، حيث طالبوا بعدم تكرار مثل هذا التصرف، والتعامل مع الموضوع امام الجهة المسؤولة وليس امام الطلبة والطاقم التدريسي.

تعقيب بلدية الطيبة
وقالت البلدية ” نحن لم نصدر اي حجز على مدرسة عمال بل الحجز المذكور كان على المكاتب الادارية للشركة المشغلة عمال في تل ابيب، وذلك بسبب دين مقابل مياه بقيمة 970 الف شاقل والذي لم يدفع منذ سنوات، وهذا الدين لا خلاف عليه بتاتا”.

ثم قالت البلدية:” شركة عمال سددت بعد الحجز مبلغ بقيمة نصف مليون شاقل، وبقية المبلغ ستسدده خلال 10 ايام، واذا لم تنفذ وعدها فسوف نصدر حجز اضافي”.

يشار الى ان هذه ليست المرة الاولى التي يدخل بها عناصر الجباية الى مؤسسات في مدينة الطيبة، ففي العام الماضي اي في زمن اللجنة المعينة اقتحم افراد الجباية بيت المسنين ومؤسسات اخرى، وتصرفوا بصورة همجية مما اثار حفيظة المواطنين.

Exit mobile version