اطفال رياض الاطفال الرسمية في الطيبة يشاركون في اليوم الرياضي

تحت عنوان “العقل السليم في الجسم السليم ” اطفال رياض الاطفال الرسمية وقسم من طلاب التربية الخاصة في مدينة الطيبة، يشاركون باليوم الرياضي الذي اقيم بالملعب البلدي.

عمم قسم رياض الاطفال في بلدية الطيبة، بادارة رباب عويضة على وسائل الاعلم بيانا، جاء فيه ما يلي: تحت عنوان “العقل السليم في الجسم السليم “شارك اطفال رياض الاطفال الرسمية وقسم من طلاب التربية الخاصة،باليوم الرياضي الذي اقيم بالملعب البلدي بمرافقة المساعدات والمرافقات يوم اللاحد ،وتاتي هذه الفعاليات ضمن برنامج مشروع عطلة الربيع تحت رعاية بلدية الطيبة للروضات والبساتين الرسمية التابعة لبلدية الطيبة وقسم من طلاب التربية الخاصة. من خلال مشروع الربيع الذي تدعمه وتساهم فيه ادارة البلدية .

حيث تخلل اليوم العديد من المحطات الشيقة مثل .. باولينج .. اصابة الهدف .. تنقيل ماء ..شد الحبل ..لعبة التوازن وعدة فقرات.

باجواء من الفرح والسعادة ،التعاون والتشجيع اشترك جميع الاطفال بالفعاليات المتنوعة والشيقة وعبروا عن فرحتهم وسعادتهم بهذا اليوم .

شكر وتقدير للمعلم مراد عازم والمعلمة رنين برهم على تخطيط وادارة هذا اليوم الناجح والشيق ،كذلك المساعدات والمرافقات والاهم الاطفال الحلوين.

Exit mobile version