أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عائلة حاج يحيى: ابننا سند لم يطعن شرطيا، وننفي كل الاشاعات، وسنقف الى جانب زوجته

عائلة المرحوم سند حاج يحيى (26) عاما من مدينة الطيبة الذي. قتل رميا بالرصاص على يد رجال الشرطة السبت الاخير،  تنفي نفيا قاطعا بان المرحوم قام طعن شرطيا، مشيرة الى انها سنتابع جريمة القتل البشعة قضائيا، وتؤكد ان كل ما ورد من اشاعات كاذب وعاري عن الصحة ومس بالعائلة.

tnIMG-20160301-WA0082

اكدت عائلة المرحوم سند حاج يحيى (26) عاما من مدينة الطيبة الذي. قتل رميا بالرصاص على يد رجال الشرطة قبل عدة ايام، “بان ابنها قتل بدم بارد، وانه لم يشكل خطرا على اي شرطي كما ادعت الشرطة”.

وقال اشقاء الضحية ممدوح وتكلي حاج يحيى:” نود ان نوضح عدة امور حول قضية مقتل شقيقنا سند. اننا ننفي نفيا قاطعا بان المرحوم قام بطعن شرطي، وجميع ادعاءات الشرطة عارية عن الصحة وهي عبارة مبررات فارغة”.

ثم قالوا:” نحن سنتابع جريمة القتل البشعة قضائيا داخل اروقة المحاكم ووفق القانون، ولا نتهم اي شخص من البلدة بانه كان السبب في تلك الحادثة، اذ انه تربطنا علاقة طيبة مع الجميع دون استثناء”.

واضافوا قائلين:” بعد الحادثة للاسف الشديد هنالك من اطلق اشاعات كاذبة وغير صحيحة التي مست بالعائلة، لذلك نؤكد ان هذه الاقاويل والاشاعات كاذبة ومن اطلقها اراد فقط ان يخلق الفتنة والفساد، وهذا الامر لن نقبله ولا باي شكل من الاشكال، لذلك نطالب بالكف عن مثل هذه الخرافات”.

كما قالوا:” زوجة المرحوم خرجت يوم امس من المستشفى، ، وعادت الى بيتها لتواصل حياتها مع طفلها، وهي ستعيش معززة ومكرمة وسنحافظ عليها ولن نقصر في اي واجب اتجاهها. زوجها المرحوم كان على علاقة طيبة معها ودائما كان يعبر عن مدى حبه الشديد لها، وكما يبدو انه في نفس يوم الحادث وقع بينهما خلاف ، مما جعل المرحوم يطعن زوجته واصابتها بجراح طفيفة وليس كما ذكرت الشرطة بانها خطيرة. مع الاسف هنالك من قام بتحليل هذا الخلاف بصورة خاطئة ومزعجة، فمن الطبيعي جدا ان يحصل خلاف او جدال بين كل زوجين على امور تخص العائلة، ومن المفروض ان يحترم كل منا حرمة البيوت وليس المس بها”.

واضافوا قائلين:” زوجة المرحوم تكاد لا تصدق بانها فقدت زوجها، وما زالت حالتها النفسية صعبة، وهي متالمة لما جرى، ونحن بدورنا سنقف الى جانبها وسندعمها على كافة الاصعدة حتى تستمر في حياتها وسنكون لها سندا وسنحافظ عليها تماما كما كان يحافظ عليها زوجها”.

تعقيب الشرطة
وعقبت الشرطة قائلة:” كما ذكرنا ان الشاب سند طعن شرطي وشكل خطرا على رجال الشرطة، وعليه تم اطلاق الرصاص باتجاهه، والتحقيق ما زال جاريا”.

tnIMG-20160301-WA0083

‫9 تعليقات

  1. لا حول ولا قوه الا بالله …. انا لله وانا اليه راجعون … الله يصبرك يا ام خطاب

  2. لقد عهدناكم محترمين يا تكله وممدوح كلامكم جواهر لقد رحل عنا سند فرحمة الله عليه ولكن كلنا سنداً لكم

  3. الفتنة اشد من القتل
    حرام عليكم يا ناس
    رحمة الله عليك يا سند

  4. افهم يعني كل واحد بتقاتل مع مرتو بطعنها شو بتحكوا قاعدين. صح انا ضد قتلو ويلي صار غلط كبير بس برضو اتقو الله بللي بتحكوا فيه الغلط بنقال عنو غلط مش بنصير نحلل يلي صار ونصححوا هو الله يرحمو مات بدم بارد بس انو غلطان بختلفوش عليها ثنين وبعدين بالنسبه للشرطي اه طعن شرطي والكل بعرف هاد الاشي ويلا كيف الشرطي انطعن لحالها السكين طعنتو مثلا

  5. كل الاحترام لعائلة المرحوم سند لانها قطعت الطريق على الإشاعات وتشويه سمعة امرأة شريفة

  6. السلام عليكم
    اعظم الله اجركم ورحم الله فقيدكم ان شاء الله
    وبعد
    الخوض بالاعراض اليوم اصبح سهلا سامحني الله وسامح كل من ظن السوء بالزوجة ولكن هنالك ايضا مسؤولية تقع على عائلة المرحوم وعائلة الزوجة
    كان عليهم ومنذ اليوم الاول اصدار وتعميم بيان عبر شبكات التواصل لتكذيب الخبر الذي والعياذ بالله شاع حتى السنة اطفال وطلاب مدارس ،مثلما اصدر حديث شقيق المرحوم منذ اللحظات الاولى والمحزنة تكذيب لطعن الشرطي كان يجب نشر تكذيب للاشاعات التي انتشرت كالنار بالهشيم
    مرة اخرى رحم الله فقيدكم الذي قتل وبدون حق مع العلم ايضاً ان طعنه لزوجته لم يكن عملا صائباً وكانت نتيجته كالسيف عليه وعلى زوجته ولكن للاسف لن نعيد اي شيء الى الوراء وكلمة لو لن تعيد سند وكل ما حدث سيبقى عبرة لمن يعتبر ولنفكر قبل اي عمل او قول
    ولا يسعني الا ان اشارك العائلة بالمها واطلب من الله الرحمة للفقيد والصبر لوالدته
    انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *