طلاب مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة يستقبلون رئيس البلدية بتجاربهم العلمية

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، يحل ضيفا على مدرسة المتفوقين والموهوبين في مدينة الطيبة، برفقة وفد ضم نائبة السيد مالك عازم، وعدد من اعضاء وموظفي البلدية، فيما استقبله طلاب المدرسة بفقرات علمية ادهشت الوافدين.

حل يوم امس الاربعاء، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، ضيفا على مدرسة المتفوقين والموهوبين في مدينة الطيبة، برفقة وفد ضم نائبة السيد مالك عازم، وعدد من اعضاء وموظفي البلدية.

هذا واجرى رئيس البلدية جولة في المدرسة، وتحدث الى مدير المدرسة المربي امين ربيع، وطلاب المدرسة، عن التحديات التي يواجهونها، والاحتياجات التي تنقص المدرسة.

وتحدث مدير المدرسة المربي امين ربيع عن المناهج التي تدرسها المدرسة للطلاب، والنشاطات المنهجية واللامنهجية التي تقوم بها المدرسة، مستعرضا الانجازات والنجاحات والتقدم الذي يحرزه الطلاب. كذلك شرح الخطة التعليمية التي تضعها المدرسة للعام الحالي.

وبدوهم طلاب المدرسة قدموا فقرات لتجارب علمية نفذوها على مرأى الحضور، اثبتت مدى تمكنهم العلمي ومدى استيعابهم وقدراتهم.

وقدم رئيس البلدية دعما ماديا بقيمة 10 الاف شاقل للمدرسة، وتعهد بنقل المدرسة الى مقر مدرسة “الايمان” للتربية الخاصة، ذلك بعد نقل مدرسة “الايمان” الى مبنى اخر، ذلك ضمن المشاريع التي تخططها البلدية.

وفي سياق متصل اجرى رئيس البلدية والوفد المرافق له زيارة الى مركز “معوف” ، وهو احد المراكز المنتشرة في البلاد التي تقدم مجموعة خدمات للمصالح الصغيرة بهدف دعم وتقوية المصالح ، بالإضافة الى تقديم المساعدات للمبادرين ومرافقتهم من مرحلة الفكرة حتى التطبيق على ارض الواقع.

هذا ودعا رئيس بلدية الطيبة القائمين على المركز الى تكثيف نشاطات المركز في مدينة الطيبة، من اجل دعم المصالح الخاصة، كذلك الى المشاركة في رمضان ماركت الذي تعزم البلدية على اطلاقه في رمضان المقبل.

Exit mobile version