أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حاج يحيى: قتل المواطن سند حاج يحيى من الطيبة جريمة شرطة ترعاها الدولة

 النائب عبد الحكيم حاج يحيى تصرف الشرطة في مدينة الطيبة التي ادت الى مقتل المواطن الشاب سند حاج يحيى، قائلا “لا نريد اكتوبر اخر في الوسط العربي.

2

عمم الناطق بلسان النائب عبد الحكيم حاج يحيى بيانا، جاء فيه:” ادان النائب عبد الحكيم حاج يحيى تصرف الشرطة في مدينة الطيبة التي ادت الى مقتل المواطن الشاب سند حاج يحيى اثناء محاولة اعتقاله في المدينة”.

وتابع البيان:” وقد اثارت حادثة القتل الاجواء في الطيبة والوسط العربي ، المشحونة اصلا، واتهم المواطنون الشرطة بالتعامل مع الوسط العربي بيد سهلة على الزناد”.

وذكر البيان:” واضاف النائب حاج يحيى ان التحريض من خلال رئيس الحكومة ومن خلال وزير الامن الداخلي سيؤدي الى المزيد من القتل في الوسط العربي” .

ونوه البيان:” نطالب بلجنة تحقيق محايدة للتحقيق في جرائم القتل بالوسط العربي. لا نثق بقسم التحقيق بالشرطة (מח”ש) ولا باستنتاجاته فغالبية ملفات التحقيق تغلق اذا كان الاعتداء على عربي”.

وختم بالقول:” وقد قارن النائب حاج يحيى بحادثة اعتقال الشاب اليهودي في باب القطانين في القدس الذي اعتدى على افراد الشرطة ، التي انتهت باعتقاله ، وبين الحادثة في الطيبة التي انتهت بمقتل المواطن سند حاج يحيى”.

‫3 تعليقات

  1. صح النوم يا سيدي… كلكم خيبتوا املنا… من رئيس بلدية لاعضاء كنيست للجنة المتابعة … كان المفروض الاحتجاج واعلان الاضراب من اول يوم لكن للاسف ما حدا تحرك فيكم … احنا في هالبلد ما النا سند شاطرين بس بالحكي وكلكم استنكرتوا الحادثة متأخر … أرجو النشر وشكرا

  2. هذا اللي شاطر فيه، مثل رئيسنا:
    “نطالب” , “نستنكر” , “ندين”

    نحن نريد افعال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *